سيميوني: الانتقادات بعد الهزائم أمر منطقي

بتاريخ: 28/02/2015 | 17:35 شارك »

simeone

اعتبر المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني أن الانتقادات التي قد تنال من فريقه بعد الهزائم تعد أمرا منطقيا، وذلك في اشارة إلى تلك التي وُجهت لفريقه بعد الخسارة من باير ليفركوزن في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال بهدف نظيف.

وقال سيميوني اليوم في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إشبيلية غدا بالليجا « أقولها بصدق، أنا لا أشاهد البرامج الرياضية في التلفاز، احاول الابتعاد عنها سواء في حالة الخسارة أو الفوز لأنه اذا ما انتصرنا يتحدثون عنا بشكل استثنائي وأنا لا أفضل هذا ».

وصرح المدرب « أي تقييمات قد تأتي بعد الخسارة وتكون مصحوبة بانتقادات قد تكون جيدة، مطالبة الفريق بالكثير أمر منطقي في ظل المستوى الذي لعب به على مدار السنوات الأربع الماضية ».

ورفض سيميوني مقارنة فريقه هذا الموسم بذلك الماضي حيث « يوجد عدد كبير من اللاعبين الجدد »، حيث أضاف « يمكننا تقييم ما قامت به هذه المجموعة في نهاية الموسم ».

وتابع سيميوني « أعرف أننا نقدم موسما طيبا، نافسنا في كأس الملك وفزنا بكأس السوبر ولا نزال مستمرين في المنافسة بالليجا ودوري الأبطال ».

وبخصوص إشبيلية مضيفه غدا في الليجا قال « إنه فريق مجتهد والنادي يعمل منذ عامين في هدوء واتزان جعله أكثر قدرة على التنافس.. ستكون مباراة مهمة في الليجا بلا أدنى شك ».

وأردف المدرب الأرجنتيني « إشبيلية يحاول دائما جعل اللعب في نصف ملعبك، وخطورته تكمن في استرداد الكرة، لديهم نجوم مثل بانيجا وفيتولو وباكا وريييس، الكثير من اللاعبين الموهوبين في اللعب بين الخطوط، علينا التحلي بالقوة في خط الوسط واستغلال الفرص التي ستتاح لنا أمام منطقة جزائهم ».

إفي

اكتب تعليقاً