سبور ماروك » أخبار » سيميوني عن مباراة الريال: في الحياة لا يوجد مستحيل

سيميوني عن مباراة الريال: في الحياة لا يوجد مستحيل

بتاريخ: 11/02/2014 | 15:04 شارك »

Diego-Simeone

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد اليوم أنه سيسعى لتحقيق أفضل نتيجة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، مشيرا إلى أنه لا يوجد مستحيل في الحياة، على خلفية هزيمته ذهابا بثلاثية نظيفة.

واوضح سيميوني في مؤتمر صحفي اليوم قائلا « أتوقع أن يحضر عدد كبير من الجماهير، فهي مباراة جيدة وسنلعب المباراة كما يجب أن يكون، نعرف أنها ستكون صعبة، ولكن في الحياة لا يوجد مستحيل ».

وأضاف « زادت صعوبة الأمور، وعلينا أن نعرف كيفية خوضها والسعي للخروج بها إلى الطريق الذي يناسبنا، وعلينا البحث عن جميع الطرق لتقديم مباراة كما نريدها حتى صافرة النهاية ».

وعن مباراة الذهاب الأربعاء الماضي قال سيميوني « لم تبرز لنا مباراة الذهاب أشياء يجب تحسينها، وهناك مباريات أخرى نفوز فيها ونتعلم منها أكثر من الهزائم ».

وأعلن سيميوني أنه سيدخل العديد من التعديلات على خطته خلال المباريات المقبلة، ليكون فريقا قادرا على المنافسة في جميع البطولات.

ومن المقرر أن يدفع سيميوني بإيمليانو إنسوا في مركز الظهير الأيسر على أن يكون توبي ألدرويرليد في الدفاع، ويأتي كوكي وماريو سواريز وخوسيه سوسا وكريستيان سيبويا في وسط الملعب. (إفي)

اكتب تعليقاً