سبور ماروك » أخبار » سيميوني يهنئ أوساسونا لأنه كان أفضل من فريقه

سيميوني يهنئ أوساسونا لأنه كان أفضل من فريقه

بتاريخ: 24/02/2014 | 11:21 شارك »

Diego-Simeone

وجه الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، التهنئة إلى نادي أوساسونا بعد فوزه على فريقه 3-0 في الجولة الـ25 من الليجا.

وفي تصريحات أدلى بها عقب لقاء الأحد قال سيمويني إن أوساسونا استحق الفوز لأنه قدم مباراة رائعة كما تفوق على فريقه « لقد أثاروا دهشتنا في الشوط الأول، أما نحن فلم نكن حاضرين ».

وأضاف أن أتلتيكو لعب بطريقة أفضل في الشوط الثاني ولكنه لم يصل لدرجة تجعله يستحق الفوز بالمباراة « فعندما يكون الفريق المنافس أفضل مثلما كان أوساسونا، علينا أنه نتوجه له بالتهنئة ».

وعند سؤاله عما إذا كان التغيير الذي أجراه في التشيكلة الأساسية لأتلتيكو لم يثمر عن تقديم الأداء المتوقع منه أجاب سيميوني بالإيجاب، مبرزا أن أداء الخصم كان جيدا جدا مقابل الأداء « السيئ » لفريقه.

وأقر المدرب الأرجنتيني بأن أتلتيكو لم يلعب « بالشكل الذي اعتاد عليه » وإن كان أداؤه قد تحسن في الشوط الثاني مقارنة بالشوط الأول من اللقاء.

وبخسارته أمس أمام أوساسونا تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق ثلاث نقاط خلف الريال صاحب الصدارة، وبفارق الأهداف عن برشلونة الوصيف. (إفي)

اكتب تعليقاً