سبور ماروك » البطولة الإحترافية » شباب الحسيمية يلحق بالمغرب التطواني الهزيمة الثانية في الموسم (فيديو)

شباب الحسيمية يلحق بالمغرب التطواني الهزيمة الثانية في الموسم (فيديو)

بتاريخ: 09/02/2014 | 21:29 شارك »

cra-mat-

فاز فريق شباب الريف الحسيمي على ضيفه المغرب التطواني بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم منافسات الدورة السادسة عشر (الأولى إياب) من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم .

وكان فريق المغرب التطواني سباقا للتسجيل بواسطة زايد كروش من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة، قبل أن يعدل الكفة اللاعب عبد الصمد المباركي لفريقه شباب الريف الحسيمي من ضربة جزاء أيضا (د40)، ثم أضاف المالي علي تيام هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (90 +2).

وأكمل فريق شباب الريف الحسيمي المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد كل من على الجعفري في الدقيقة 45 وكوروما فاطوكوما في الدقيقة 85.

عقب هذه الهزيمة وهي الثانية له في الموسم مقابل ثماني انتصارات وستة تعادلات، أصبح فريق المغرب التطواني يتقاسم الصدارة بمجموع 30 نقطة مع فريق الكوكب المراكشي، الذي اكتسح في وقت سابق اليوم مضيفه الجمعية السلاوية بثلاثية نظيفة، فيما ارتقى فريق شباب الريف الحسيمي، الذي استعاد نغمة الفوز بعد ثلاثة دورات عجاف من المركز الثاني عشر إلى التاسع برصيد 18 نقطة.

اكتب تعليقاً