سبور ماروك » البطولة الإحترافية » شباب الريف الحسيمي ينفصل عن مديح ويعين العامري مدربا

شباب الريف الحسيمي ينفصل عن مديح ويعين العامري مدربا

بتاريخ: 24/02/2015 | 19:45 شارك »
madih
انفصل شباب الريف الحسيمي المتعثر في مؤخرة ترتيب البطولة الإحترافية اليوم الثلاثاء عن مدربه مصطفى مديح بعد سلسلة من النتائج السيئة وضعته على مسافة نقطة واحدة من منطقة الهبوط.

وأعلن النادي في وقت لاحق تعيين عزيز العامري مدربا جديدا خلفا لمديح الذي اعتذر عن عدم استكمال مهمته.

وقال عبد الصادق البوعزاوي رئيس شباب الريف الحسيمي لرويترز « أشكر المدرب مصطفى مديح الذي قدم الدليل على أنه إطار وطني بتاريخ كبير رجح كفة الفريق على حساب مصلحته الشخصية. »

وأضاف « حاولنا رغم الانتقادات التي تعرضنا لها مع توالي النتائج (السيئة) أن نبقيه على رأس الادارة الفنية لكنه تشبث بطلبه… وهو من اقترح علينا التعاقد مع عزيز العامري.. وارتطبنا معه بعقد يمتد حتى نهاية الموسم بهدف الحفاظ على مكانة الفريق بين الكبار ».

وقاد العامري المغرب التطواني حامل اللقب للفوز بالدوري المغربي مرتين في اخر ثلاثة مواسم لكنه انفصل عنه قبل عدة أيام.

وفي وقت سابق اليوم الثلاثاء أبلغ مديح رويترز « بالفعل طلبت من إدارة النادي إنهاء مهامي على رأس الفريق الأول ليتمكن النادي… من تحسين وضعه. »

ولم يحقق شباب الريف الحسيمي أي فوز خلال مبارياته التسع الأخيرة وخسر ست مرات خلال تلك المسيرة ليصبح رصيده 19 نقطة من 20 مباراة في المركز 14 بين 16 فريقا.

وأضاف مديح « الأسباب واضحة: هناك نتائج سيئة متتالية وحظ يعاكسنا في مبارياتنا الأخيرة وأتمنى حظا موفقا لهذا الفريق الذي يستحق أن يبقى بين الكبار. »

وعين مديح في أكتوبر خلفا لحسن الركراكي الذي رحل عقب خسارة ثقيلة أمام نهضة بركان في كأس العرش. ولم يحقق شباب الريف الحسيمي سوى ثلاثة انتصارات في البطولة الإحترافية تحت قيادة مديح.

اكتب تعليقاً