سبور ماروك » أخبار » شفاينشتايغر يتوقع عودته لمانشستر يونايتد في مارس

شفاينشتايغر يتوقع عودته لمانشستر يونايتد في مارس

بتاريخ: 26/02/2016 | 9:40 شارك »

Bastian Schweinsteiger

توقع باستيان شفاينشتايغر العودة إلى صفوف مانشستر يونايتد، الشهر المقبل، بعد غياب عن المنافسات منذ يناير الماضي، إثر إصابته في أربطة الركبة.

وقال اللاعب الألماني لصحيفة « بيلد »، الخميس: « بوسعي البدء في الركض في غضون 5 أيام، وبعد ذلك بـ5 أيام أخرى بإمكاني التدرب بالكرة ».
وأضاف « أتوقع أن أعود في مارس ».

وأثرت الإصابات على أول مواسم اللاعب في مانشستر يونايتد، مما أثار شكوكا حول قدرته على المشاركة في بطولة أوروبا 2016 التي تقام في فرنسا في يونيو المقبل.

وعلق اللاعب على الشكوك التي تدور بهذا الخصوص، قائلا: « لعبت 27 مباراة هذا الموسم رغم الإصابات وعقوبات الإيقاف. بالطبع كانت هناك بعض الأمور التي كان من الممكن أن تسير على نحو أفضل. لا يزال الوقت مبكرا لادعاء هذا الشيء ».
وتابع « تمزق الأربطة يستغرق وقتا، لكنها تتعافى بصورة جيدة، وأنا أعرف جسدي. كل شيء سيكون جيدا. إذا لم يتقرر تقديم موعد بطولة أوروبا فجأة إلى مارس فإن كل شيء يبدو جيدا ».

يذكر أن شفاينشتايغر (31 عاما) لعب في صفوف بايرن ميونيخ لمدة 17 عاما، فاز خلالها بـ8 ألقاب للدوري، وبلقب في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، قبل الانتقال إلى أولد ترافورد في يوليو الماضي.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً