عصام العدوة يكشف تفاصيل صفقة انتقاله للدوري الصيني

بتاريخ: 24/02/2015 | 20:08 شارك »

isam-adoua

كشف المحترف المغربي عصام العدوة عن سعادته بالأجواء السائدة بمعسكر فريقه الجديد ، نادي شونغ شينغ الصيني و الذي يجريه بتايلاند مؤكدا أنه أحس بدفء كبير نتيجة لحفاوة الإستقبال و للطريقة التي تم من خلالها تقديمه لبقية اللاعبين.

العدوة و في اتصال له بكووورة قال بأنه مقتنع باختياره و هو يترك الليغا الإسبانية ليلحق بالدوري الصيني »
لم يكن ممكنا أن أواصل داخل ناد لا تتاح لي الفرصة للعب بصفوفه بشكل منتظم، لقد تعودت على امتداد 7 سنوات من الإحتراف على الظهور الرسمي و خوض المباريات أساسيا، فكان لزاما البحث عن عرض و ناد يضمن لي هذا الحضور ».

و أضاف : »كان عرضا مغريا من الناحية المالية و لم يكن هذا هو الأهم بالموضوع،لأنه عقد يمتد ل 6 أشهر و يستمر لغاية شهر أكتوبر القادم و سيضمن لي فرص الظهور بعدد كثير من المباريات في وقت ستتوقف فيه الدوريات الأوروبية شهر مايو القادم ».

وتابع العدوة »لقد ذهلت للإمكانيات الهائلة التي يتوفر عليها نادي ليفان شونغ شينغ انه ناد محترم و كبير،و سعيد بخوض هذا التحدي الكبير بمساري بعد تجارب موفقة بدوريات البرتغال و فرنسا و إسبانيا ».

و ختم متوسط ميدان المنتخب المغربي »لقد كان لظهور و تألق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله الموسم المنصرم ومنافسته على لقب الهداف دور كبير في الرفع من قيمة اللاعب المغربي ، أعتقد أنها تجربة رائعة بمساري الإحترافي و سأحاول ترك صورة مميزة هناك و لا أفكر في المستقبل و إمكانية البقاء هناك لفترة أطول، ما يهمني هو أن أوفق أولا في المهمة و بعدها نترك باقي التفاصيل و المستجدات للمستقبل ».

كووورة

اكتب تعليقاً