سبور ماروك » أخبار » فالديس: تغيير بيليجريني لخطته كان أفضل سيناريو بالنسبة لبرشلونة

فالديس: تغيير بيليجريني لخطته كان أفضل سيناريو بالنسبة لبرشلونة

بتاريخ: 19/02/2014 | 14:27 شارك »

Victor-valdes

سخر حارس مرمى برشلونة، فيكتور فالديس، من خطة مدرب مانشستر سيتي، التشيلي مانويل بيليجريني، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد، قائلا إنه « ممتن » لما قام به من تغيير للخطة المعلنة وأن ذلك كان « أفضل سيناريو » للنادي الكتالوني.

وقد أنهى البرسا المباراة أمام مضيفه الإنجليزي بفوز ثمين بهدفين نظيفين، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من بلوغ ربع النهائي.

وصرح فالديس عقب المباراة « أشعر بالرضا عن النتيجة. استحوذنا على الكرة. لقد كان سيناريو جيدا جدا بالنسبة لنا ».

وأشار إلى أنه كان يتوقع أن يحاول مانشستر سيتي الضغط على الفريق الكتالوني، قائلا « في أي مباراة، سواء كانت محلية أو بدوري أبطال أوروبا، نعلم أنه ستكون هناك 20 دقيقة سوف نعاني خلالها ».

ويعتقد فالديس أن البرسا يمر بفترة طيبة: « الآن، وبالنظر إلى الأمام، أرى أننا نقدم الإيقاع الذي نرغب فيه. النتائج سوف تأتي تدريجيا ».

ولا يرى حارس مرمى برشلونة أن أداء حكم المبارة جوناس إريكسون، الذي قام بطرد لاعب السيتي، الأرجنتيني مارتن ديميكيليس، كان حاسما بالنسبة لسير اللقاء.

وفي النهاية دعا فالديس إلى الاستعداد جيدا لمواجهة مباراة الإياب، مبينا « ينبغي أن نأخذ احتياطنا، لأننا في عالم كرة القدم رأينا مختلف الاحتمالات. مانشستر سيتي خصم قوي للغاية، وربما سيكون قد استعاد (سرخيو) أجويرو. سيعملون من أجل المباراة، والهزيمة 0-2 ستدفعهم بصورة أكبر ». (إفي)

اكتب تعليقاً