سبور ماروك » أخبار » فينجر : لا بديل عن الفوز على ليستر

فينجر : لا بديل عن الفوز على ليستر

بتاريخ: 08/02/2016 | 15:15 شارك »

wenger

بعث مدرب آرسنال « آرسن فينجر » رسالة للاعبيه بعد تجاوز عقبة بورنموث بهدفين نظيفين عصر الأحد، مفادها أنه يجب الفوز على ليستر سيتي في المباراة القادمة، لتفادي الابتعاد عن المنافسة على اللقب الغائب عن النادي منذ أكثر من عقد من الزمان.

ويعرف كشاف النجوم مدى صعوبة مواجهة الثعالب، خاصة بعد ظهورهم بمستوى رائع جدًا أمام مانشستر سيتي، في مباراة الأمس التي حسمها رجال كلاوديو رانييري بثلاثة أهداف لهدف على ملعب « الاتحاد »، لذا شدد على أهمية الخروج بالثلاث نقاط في مباراة الأحد المُقبل، كي يُقلص الفارق مع المتصدر.

ويتمنى فينجر أن يكون الفوز الذي تحقق اليوم على حساب بورنموث خارج القواعد، بداية جديدة، بعد سلسلة النتائج السلبية في آخر أربع مباريات، التي أعادت الفريق إلى المركز الرابع في الأسابيع الماضية، قبل أن يقفز إلى المركز الثالث على حساب السيتي.

وقال فينجر لشبكة سكاي سبورتس « مباراة الأحد؟ لا بد من الفوز بها، سنخوض المباراة على ملعبنا وأمام جماهيرنا التي ستقف خلفنا، وبالطبع ستكون مباراة أمام أحد الفرق المرشحة للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، نعرف أن المباراة لن تكون سهلة، لذا يجب أن نستعد لهم من الآن ».

وسُئل عما إذا كان الفائز بمباراة الأحد سيكون الأوفر حظًا للفوز باللقب هذا الموسم، فأجاب « الشيء الوحيد الذي أستطيع أن أقوله أنها ستكون مباراة كبيرة، ومهمة للغاية في السباق على اللقب، وستكون نهاية لأسبوع عامر بالمباريات الكبيرة، لذلك دعونا نستعد بشكل جيد لهذه المباراة « .

جول

اكتب تعليقاً