سبور ماروك » رياضات اخرى » كأس صاحب السمو رئيس دولة الإمارات للقفزعلى الحواجز: الفارس بناني سميرس يتأهل إلى الألعاب العالمية للفروسية

كأس صاحب السمو رئيس دولة الإمارات للقفزعلى الحواجز: الفارس بناني سميرس يتأهل إلى الألعاب العالمية للفروسية

بتاريخ: 07/02/2014 | 19:46 شارك »

equitation-maroc

و.م.ع – تأهل الفارس المغربي عبد السلام بناني سميرس، رفقة الفرس « موغلي » إلى الألعاب العالمية للفروسية المقررة هذه السنة بنورموندي بفرنسا.

وجاء تأهل بناني سميرس إلى الألعاب العالمية، بعد تحقيقه أربع نقاط كجزاء في مسابقة ثلاث نجوم التي تدخل ضمن منافسات الجائزة الكبرى لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للقفز على الحواجز لفئة خمسة نجوم التي يحتضنها نادي العين للفروسية والرماية والغولف، على مدى أربعة أيام. وكان مواطنه عبد الكبير ودار، الذي ضمن تأهله في شهر يونيو الماضي إلى الألعاب العالمية للفروسية المقررة هذه السنة بنورموندي بفرنسا، قد تأهل الأحد الماضي إلى نهائيات كأس العالم للقفز على الحواجز، المقررة ما بين 16 و20 أبريل القادم بليون بفرنسا، عقب احتلاله المركز الثالث في منافسات الجائزة الكبرى ضمن بطولة دبي الدولية للقفز الحواجز(2014) من فئة الثلاث نجوم .

وقد خول هذا التأهل للبطلين المغربيين ودار وبناني سميرس ، المشاركة في الجائزة الكبرى لكأس صاحب السمو رئيس الدولة ، للقفز على الحواجز من فئة خمسة نجوم.

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً