سبور ماروك » أخبار » لاعبو فريق بارما مستعدون لتحمل تكاليف السفر لمواجهة فريق جنوة

لاعبو فريق بارما مستعدون لتحمل تكاليف السفر لمواجهة فريق جنوة

بتاريخ: 23/02/2015 | 17:40 شارك »

Pietro-Leonardi-Parma

أكد أليساندرو لوكاريلي، عميد فريق بارما، استعداد زملائه في الفريق لتحمل نفقات السفر لمواجهة فريق جنوة يوم الأحد المقبل برسم بطولة القسم الأول الإيطالي لكرة القدم إذا لم يكن بوسع النادي تحمل تكلفة الحافلة.

وقال لوكاريلي إنه شعر بالاستياء بعد تأجيل مباراة فريقه أمام فريق أودينيزي أمس الأحد بسبب عدم امتلاك نادي بارما، الذي يعاني من ضائقة مالية شديدة، الأموال اللازمة لتأمين اللقاء عن طريق الشرطة والمشرفين.

ويتذيل فريق بارما ترتيب البطولة الإيطالية برصيد عشر نقاط ولم يحصل اللاعبون على مستحقاتهم المالية خلال الموسم الجاري كله ويواجه النادي، الذي تغيرت ملكيته مرتين في غضون شهرين، خطر عدم استكمال الموسم.

وقال لوكاريلي، في تصريح لمحطة إذاعية محلية، « الأمر أشبه بالفيلم فلقد عشنا كل ما يمكن تخيله مع أربعة رؤساء مختلفين للنادي خلال الموسم ».

وأوضح « انتابني شعور سيء بسبب عدم اللعب أمس .. اليوم بدأنا الاستعداد لمواجهة فريق جنوة ولو لم تكن هناك حافلة سنقوم بإحضار خمس أو ست سيارات للسفر مع بعضنا البعض. نحن مستعدون لتحمل تكلفة السفر ».

وأضاف المهاجم البالغ عمره 37 عاما « نحن جاهزون للعب لكننا نريد الشعور بالأمان. يجب أن يكون هناك احترام لفريق بارما وليس فقط للبطولة .. أنا جاهز للعب في القسم الرابع مع بارما لو تطلب الأمر ».

وواصل لوكاريلي قوله « بعد سبع سنوات تربطني مشاعر قوية بقميص النادي وأنا جاهز للعب معه في أي قسم ».

وكان ماسيمو فيريرو، رئيس فريق سامبدوريا، قال إنه ينبغي على باقي أندية البطولة الإيطالية مساعدة فريق بارما « حتى يستطيع إنهاء موسم 2014-2015 داخل الملعب ».

وأضاف في بلاغ على موقع نادي سامبدوريا على الإنترنت « أود تهنئة جميع العاملين في بارما لأني اعتبرهم أبطالا ».

اكتب تعليقاً