سبور ماروك » حوارات » ليما مابيدي: « لدي أهدافي الخاصة، وهدفي الحالي هو العمل الجيد من أجل مغادرة الرجاء »

ليما مابيدي: « لدي أهدافي الخاصة، وهدفي الحالي هو العمل الجيد من أجل مغادرة الرجاء »

بتاريخ: 29/02/2016 | 19:16 شارك »

Lema Mabidi

قال اللاعب الكونغولي ليما مابيدي، لاعب الرجاء الرياضي، إنه يبحث عن مغادرة الرجاء في المستقبل القريب ، وذلك رغم تألقه في المباريات الأخيرة بالبطولة الوطنية. وأضاف مابيدي في حوار مع ”الصباح الرياضي”، أنه يحلم بالاحتراف في أوربا، وسيعمل على ذلك بعدما توصل بعروض كثيرة من فرق ترغب في ضمه، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأكد مابيدي أنه لم يتحدث مع إدارة الرجاء في الموضوع، لأنه يركز حاليا على مباريات البطولة، من أجل إنهائها في رتبة مشرفة للفريق الأخضر. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف وجدت الأجواء بالرجاء؟
لدي أهدافي الخاصة، وهدفي الحالي هو العمل الجيد من أجل مغادرة الرجاء. بالنسبة إلي، الفريق الأخضر مرحلة عابرة في مساري الكروي.

هل تعلم بعرض من فريق فرنسي؟
لا أعلم بأي عرض، وقرأت الخبر أيضا في الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ قالوا إن هناك فريقا فرنسيا محددا يريد انتدابي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هل هناك فعلا عروض؟
لم يتصل بي أحد إلى حد الآن، لكن أعلم أن فرقا كثيرة ترغب في ضمي، لكن لا أهتم بذلك الآن، وأركز كثيرا على البطولة الوطنية، من أجل ترك الرجاء في رتبة مشرفة نهاية الموسم الحالي.

ما المشكل الذي تعانيه في الرجاء؟
المشكل الذي أعانيه هو أنني لست مرتاحا بالمرة.

لماذا؟
لأن أهدافي أكبر وأريد أن ألعب في أوربا. بالنسبة إلي إفريقيا هي إفريقيا، وبالتالي فهدفي الأكبر هو تحقيق الاحتراف الحقيقي في أوربا.

هل أنت متأكد من مغادرة الرجاء نهاية الموسم؟
لا أعرف هل سأغادر أم لا، لكن أعرف أنني سأرحل يوما عن الرجاء.

هل توصلت بعرض محدد؟
لا لم أتوصل بعرض رسمي، لكن هناك فرق تريد انتدابي، سأناقش عروضها في الوقت المحدد. أتمنى أن يتحقق انتقال جيد لي نهاية الموسم.

هل تحدثت مع إدارة الفريق بخصوص هذا الموضوع؟
لا لم أتحدث مع الإدارة حول رحيلي في نهاية الموسم، وهم أيضا لم يتحدثوا إلي بخصوص العروض التي يمكن أن أتوصل بها. أنا أنتظر الوقت المناسب لمناقشة ذلك.
أجرى الحوار: العقيد درغام

اكتب تعليقاً