سبور ماروك » أخبار » ليو بينهاكر لأنشيلوتى: أرجوك لا تحطم رقمى القياسى

ليو بينهاكر لأنشيلوتى: أرجوك لا تحطم رقمى القياسى

بتاريخ: 24/02/2014 | 13:10 شارك »

Leo Beenhakker

أجرت صحيفة « إس » الأسبانية حوارًا مع مدرب ريال مدريد السابق، ليو بينهاكر، تحدث خلاله عن المدرب الحالى كارلو أنشيلوتى وفريقه، وعن رقمه القياسى الذى حققه مع الريال بتحقيق 34 مباراة دون هزيمة.

وقال بينهاكر عن رقم أنشيلوتى الذى خاض 26 مباراة متتالية مع الريال حتى الآن بدون هزيمة، ضاحكًا، « سوف أرسل إيميل إلى أنشيلوتى وأقول له، أنت صديقى، ولكن من فضلك لا تمس رقمى القياسى مع الريال ».

وأضاف المدرب الهولندى السابق، « أعتقد أننى مازلت الأفضل فى العالم، فأنا لم أخسر على مدار 34 مباراة، أليس كذلك ».

وعن رأيه فى كارلو أنشيلوتى، علق بينهاكر قائلًا، « أنشيلوتى يمتلك فريقا كبيرا بإمكانه تحطيم كل الأرقام القياسية، فهم يقدمون كرة قدم على مستوى عال جدًا، وأنا سعيد كونهم وصلوا للمباراة 26 بدون هزيمة ».

وتحدث المدرب الهولندى عن قضية حراسة المرمى فى مدريد المقسمة بين كاسياس ولوبيز، قائلًا، « بطبيعة الحال، كارلو أنشيلوتى هو صاحب القرار فى هذا الأمر، فهم ليسوا لاعبين صغارًا بل إنهم ناضجون بما فيه الكفاية للتعامل مع مثل هذه الأمور المعقدة للغاية ».

وأنهى بينهاكر حواره مع « إس » متحدثًا عن إنجازه مع الريال « 34 مباراة بلا هزيمة » قائلًا، « نجحت فى تحقيق ذلك فى الموسم الثالث لى مع الريال (1988-1989)، ولكننى لا أتذكر الكثير عن هذا الموسم، لأننى سبق لى أن قلت بأننى لا أكترث لمثل هذه الأرقام والإحصائيات ».

اليوم السابع

اكتب تعليقاً