سبور ماروك » كرة القدم العالمية » مباريات البطولة العربية للاندية على قنوات أون تيفي سبورت وأبو ظبي الرياضية

مباريات البطولة العربية للاندية على قنوات أون تيفي سبورت وأبو ظبي الرياضية

بتاريخ: 09/02/2017 | 14:27 شارك »

البطولة العربية هي أهم حدث رياضي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا لعام 2017 لأنها حديث الشارع الرياضي، فقد تم اليوم في في مدينة ابوظبي عاصمة الامارات العربية المتحدة توقيع عقد بث مباريات البطولة العربية للاندية لصالح قنوات أون تيفي سبورت وقنوات ابو ظبي الرياضية.

وصادق الاتحاد العربي على توقيع العقد ما بين شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لبطولات الاتحاد العربي و مجموعة اعلام المصريين المالكة لقنوات اون تيفي سبورت، وما بين تحالف اون تيفي سبورت وقنوات ابوظبي الرياضية.

وقد مثل اعلام المصريين المهندس احمد ابو هشيمه رئيس مجلس الادارة، ومثل قنوات ابوظبي الرياضية الاستاذ محمد المحمود رئيس مجلس ادارة قنوات ابو ظبي للاعلام، بينما مثل شركة صلة الرياضية رئيس مجلس ادارتها الدكتور راكان الحارثي، ومثل شركة بريزينتيشن الاستاذ محمد كامل رئيس مجلس الادارة.

وكان الامير تركي بن خالد رئيس الاتحاد العربي قد القى كلمة في بداية المؤتمراكد فيها على أهمية اللقاءات العربية واهتمام الشارع الرياضي بعودة البطولات، وحرص الاتحاد العربي على ظهور البطولة بالشكل الذي يجعلها تصنف ضمن البطولات الكبرى التي ينتظرها الجميع. وأكد أن انطلاقة البطولة العربية بنسختها الجديدة ستكون في صيف هذا العام بجمهورية مصر.

اكتب تعليقاً