محمد فاخر: عقوبات الكاف تفرض علينا تعاملا مختلفا

بتاريخ: 10/02/2015 | 19:28 شارك »

fakhir

وصف محمد فاخر مدرب المنتخب المغربي للمحليين العقوبات التي وقعتها الكونفدرالية الأفريقية بحق الكرة المغربية بالقاسية، لكنه عاد ليؤكد ل انه ينبغي التعامل معها بكثير من الحكمة و الهدوء.

فاخر قال »يجب أن نغير استراتيجية العمل و أن نركز اهتمامنا بالفترة القادمة على الدوري المحلي و منتوجه الذي سيكون معنيا بالمشاركات القارية… صحيح أن كل المغاربة يتطلعون دوما لمشاركات منتخب الأسود الأول، لكن الإكتفاء بالبكاء على ما حدث دون الإلتفات لما يمكنه أن يساعدنا على اجتياز هذه الظروف العصيبة سيكون له انعكاس سلبي على مستقبل كرة القدم المغربية ».

وأضاف فاخر: » بالنسبة لي سأواصل الإشتغال وفق نفس الرؤية ،المنتخب المحلي سيكون مقبلا على المشاركة بالتصفيات المؤهلة للشان ، و كلما تعزز حضور الكرة المغربية بالتظاهرات الخارجية مع ضمان مشاركة متميزة سنقدم للكاف دليلا إضافيا على أننا نستحق الأفضل و لا يجدر بالكونفدرالية أن تبعدنا عن الساحة ».

وختم: » الأندية المغربية المشاركة بدورها في مختلف التظاهرات القارية عليها ان توقع على مشاركة قوية لأن قبول الوضع الحالي و الإكتفاء بتقييم حجم الخسائر سيجعلنا ندور في حلقة ضيقة ومفرغة و لن يفيدنا في شيء »

كووورة

اكتب تعليقاً