نابولي يقترب من روما وقفزة كبيرة لإنتر ميلان

بتاريخ: 24/02/2015 | 15:13 شارك »

serie-a

شدد نابولي، الثالث في سلم الدوري الإيطالي لكرة القدم، الخناق على صاحب المركز الثاني، روما، بعد فوزه على ضيفه ساسولو بهدفين دون رد الاثنين، في المرحلة الرابعة والعشرين من عمر الدوري.

وسجل الكولومبي دوفان زاباتا، الذي حل بديلاً للأرجنتيني غونزالو هيغواين، هدف نابولي الأول في الدقيقة 61، والسلوفاكي ماريك هامسيك الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وشهدت المباراة طرد لاعب نابولي البلجيكي دريس مرتينز في الدقيقة 72، أي بعد 6 دقائق على دخوله أرض الملعب، بسبب اعتراضه سيموني ميسيرولي بطريقة عنيفة.

وبذلك، رفع نابولي رصيده إلى 45 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط خلف روما، الذي واصل الأحد نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه هيلاس فيرونا 1-1.

وتخطى نابولي بالتالي خيبة خسارته أمام باليرمو 1-3 في المرحلة الماضية، محققاً فوزه الخامس في آخر 6 مباريات، في حين أن روما كان سقط في فخ التعادل 7 مرات في آخر 8 مباريات.

وفي مباراة ثانية، قفز إنتر ميلان قفزة كبيرة في الترتيب بفوزه على مضيفه كالياري بهدفين للكرواتي ماتيو كوفاسيتش (47) والأرجنتيني ماورو ايكاردي (68)، مقابل هدف لخوان بابلو كاريزو (74 خطأ في مرمى فريقه).

وارتقى الإنتر من المركز الحادي عشر إلى المركز السادس مؤقتاً، رافعاً رصيده إلى 35 نقطة، مستفيداً من تأجيل مباراة سامبدوريا الثامن وجنوى السابع بالرصيد ذاته من السبت إلى الثلاثاء بسبب الأمطار الغزيرة، كما تأجلت مباراة بارما مع اودينيزي.

يشار إلى أن فريق يوفنتوس يحتل الصدارة برصيد 57 نقطة من 24 مباراة، ثم روما (48 نقطة) فنابولي (45 نقطة) ويليه لاتسيو برصيد 40 نقطة.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً