نادي سريع وادي زم لكرة القدم يتعاقد مع الإطار الوطني فؤاد الصحابي

بتاريخ: 23/02/2018 | 15:38 شارك »

تعاقد نادي سريع وادي زم لكرة القدم ، الأربعاء ، رسميا مع الإطار الوطني فؤاد الصحابي، خلفا للمدرب محمد البكاري الذي انفصل عن الفريق بالتراضي .

وحسب النادي ، فإن الإطار الجديد سيرتبط بفريق سريع واد زم بموجب عقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم، مع إمكانية تجديده في حال ضمان بقاء الفريق في القسم الوطني الأول من البطولة الاحترافية  » اتصالات المغرب » .

وعزا المكتب المسير للفريق ، الصاعد هذا الموسم إلى البطولة الاحترافية، إقالة مدربه محمد البكاري، إلى النتائج السلبية التي سجلها الفريق مؤخرا، حيث مني بثلاثة هزائم متتالية في الدورات الأخيرة الشيء الذي دفع بالمكتب المسير إلى اتخاذ قرار الانفصال عن البكاري بالتراضي.

يذكر أن فؤاد الصحابي، الحاصل على دبلومات وشواهد عليا في التدريب من فرنسا وألمانيا ، يعد واحدا من الأطر التقنية المغربية التي تتوفر على خبرة عالية في عالم التدريب، حيث يجمع بين الممارسة الكروية كلاعب سابق ومدرب وصاحب خبرة وتجربة في مجال كرة القدم.

وسبق للمدرب الجديد للفريق ، الذي شارك في العديد من الدورات التدريبية داخل المغرب وخارجه تحت إشراف خبراء وأساتذة مختصين ، أن درب مجموعة من الفرق الوطنية لكرة القدم من قبيل الوداد البيضاوي والكوكب المراكشي وشباب الريف الحسيمي وأولمبيك خريبكة ونادي المغرب التطواني، إضافة إلى تجربته مع فرق عربية كالسعودية والإمارات وقطر .

اكتب تعليقاً