سبور ماروك » الدراجات الهوائية » نحو 600 مشارك في الدورة 10 من سباق « تيتان الصحراء » ما بين 27 أبريل و2 ماي المقبلين (منظمون)

نحو 600 مشارك في الدورة 10 من سباق « تيتان الصحراء » ما بين 27 أبريل و2 ماي المقبلين (منظمون)

بتاريخ: 21/02/2015 | 11:54 شارك »

titan-desert-2015

تتميز الدورة 10 من السباق الدولي للدراجات الجبلية « تيتان ديزيرت باي غارمين » (تيتان الصحراء)، التي ستقام ما بين 27 أبريل و2 ماي المقبلين بالمغرب، بمشاركة نحو 600 دراج، بحسب ما أعلن المنظمون.

وأوضح منظمو هذه التظاهرة الرياضية أن هذا السباق، الذي يعد أحد السباقات المرموقة في العالم، سيعرف هذه السنة حضور عدد من الأبطال العالمين كالتشيكي أوندريغ فوجتيك، الذي سيدافع عن لقبه أمام أوسكار بيريرو الفائز بسباق فرنسا للدراجات لسنة 2006.

ومن بين الحاضرين في دورة هذه السنة من هذا الحدث الرياضي، أيضا، الدراجون كوري والاس، وميلتون راموس، ولويس باسامونتيس، وإيبون زوغاستس، وجولين زوبيرو، وفيدال سيليس، وخوان بيدرو تروخيو، وفران بيريز.

كما سيشارك في هذه التظاهرة لاعبا كرة السلة السابقان إيناكي ميغيل وإليسا أغيلار، والسائق خوان بيدريرو، ولاعب كرة اليد السابق صامويل تريفيس، ولاعب كرة القدم السابق روبرتو سولوزابال، والصحافي المتخصص في سباقات الفورمولا 1 أنطونيو لوباتو.

وسيقطع الدراجون ال600 ما مجموعه 600 كلم موزعة على ست مراحل المشكلة لهذا السباق، الذي أقيمت أولى دوراته سنة 2006، والذي يطلق عليه سباق داكار للدراجات. وهو تحد، يتم خلاله اختبار التوجه والقدرة على التحمل في مجال الدراجات الجبلية.

و.م.ع

 

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً