سبور ماروك » كرة قدم إفريقية » أديس أبابا .. منح وسام الاستحقاق الذهبي للكاف للصحفي الرياضي المغربي مصطفى بدري

أديس أبابا .. منح وسام الاستحقاق الذهبي للكاف للصحفي الرياضي المغربي مصطفى بدري

بتاريخ: 17/03/2017 | 8:55 شارك »

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تكريم الصحفي المغربي وعضو لجنة الإعلام بالاتحاد الإفريقي مصطفى بدري، اليوم الخميس في أديس أبابا، وذلك بمناسبة انعقاد الدورة ال39 للجمعية العمومية لهذه الهيئة في العاصمة الإثيوبية.

وقد تم منح مصطفى بدري، مدير صحيفة (المنتخب)، جائزة وسام الاستحقاق الذهبي للكاف، « للخدمة المقدمة لكرة القدم الإفريقية »، التي تكافئ العمل الكبير الذي قام به الصحفي الرياضي المغربي الذي قضى عدة سنوات في خدمة مهنته النبيلة.

وقد تم، بالمناسبة، منح وسام الاستحقاق الذهبي للكاف لجوزيف كابيو وابيل مبينغي وجنين ميكوريا وفليب زيغراف وابنيت مسكال وحسن حمدي.
وعرف مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بأديس أبابا، اثيوبيا، اليوم الخميس، انتخاب الملغاشي أحمد أحمد، رئيس اتحاد مدغشقر، رئيسا للكاف، خلفا للكاميروني عيسى حياتو.

وإلى جانب رئاسة الكاف، من المتظر الكشف عن أسماء الفائزين بعضوية اللجنة التنفيذية وممثلي الهيئة القارية بمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
وسيتم، خلال هذا الجمع العام العادي، الذي يستمر يومين، مناقشة عدة قضايا تتعلق خاصة بوسائل تطوير كرة القدم في جميع أنحاء القارة.

كما سيدخل اليوم الخميس رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، السباق الانتخابي لعضوية المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية عن المنطقة الشمالية للفترة الممتدة ما بين 2017 و2021 (الجزائر، مصر، ليبيا، تونس والمغرب)، في مواجهة مع كل من العضو المنتهية ولايته الجزائري محمد راوراوا والليبي أنور الطشاني.

وم ع

اكتب تعليقاً