سبور ماروك » فنون قتالية » أربع ميداليات نصيب المغرب في الدوري الدولي للكاراطي بشرم الشيخ

أربع ميداليات نصيب المغرب في الدوري الدولي للكاراطي بشرم الشيخ

بتاريخ: 03/03/2015 | 17:30 شارك »

abdelillah-boujidi

أحرز المنتخب المغربي للكاراطي أربع ميداليات (فضية واحدة وثلاث برونزية)، خلال منافسات الدوري الدولي للكاراطي الذي احتضنته مدينة شرم الشيخ بمصر في الفترة ما بين 28 فبراير وفاتح مارس الجاري تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، بمشاركة 464 لاعبا من مختلف القارات.

ونال الميدالية الفضية البطل المغربي عبد الإله بوجدي، في وزن أقل من 67 كلغ ضمن مسابقة التباري، عقب انهزامه في المباراة النهائية أمام المصري أحمد محمد عادل بنتيجة 3-2.

وبسط عبد الإله بوجدي سيطرته بشكل واضح على جميع منافسيه خاصة في الدورين الرابع والخامس، أمام صاحب الميدالية البرونزية في كأس العالم عام 2014، تاديسي إيف مارسيال (هنغاريا) وتيبيي مريا بيك (روسيا) على التوالي.

وعادت الميدالية البرونزية الأولى لخولة أوحماد في وزن (أقل من 50 كلغ) ضمن منافسات التباري، بعد فوزها (2-1) في مباراتين استدراكيتين على السلوفينية كوفاتشيكوفا لوسيا، الحائزة على كأس العالم عام 2013 ووصيفة بطلة أوروبا عام 2012، والمصرية داليا صبري (7-2).

أما المدالية البرونزية الثانية، فكانت من نصيب محمد هاني في منافسات الكاتا فردي، بعد خسارته 1-4 في دور نصف النهاية أمام المصري سيد محمد حمدي، صاحب المركز الثالث في بطولة العالم للأمل (إسبانيا 2013)، قبل أن يتفوق في المباراة الاستدراكية على المصري، يوسف أحمد مجدي (2-3).

وأهدى عدنان الحكيمي الميدالية البرونزية الثالثة للمغرب بعد فوزه في مباراتين استدراكيتين على كل من الإماراتي أحمد الصوافي والجنوب إفريقي ميكاييل بليسيس، حامل لقب بطولة إفريقيا سنة 2014، علما أنه انهزم في نصف النهاية أمام بطل العالم السابق وأوروبا للأمل، التركي ياكان أحمد الحكيمي.

واحتل المنتخب المغربي عقب هذا الإنجاز المركز السادس في الترتيب العام الذي تصدره منتخب مصر بست ميداليات ذهبية و4 فضية و13 برونزية.

و.م.ع

 

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً