سبور ماروك » رياضات اخرى » « أطلس بروتور » 2015: انطلاقة منافسات المحطة الثانية من الدوري المفتوح دار السلام بالرباط

« أطلس بروتور » 2015: انطلاقة منافسات المحطة الثانية من الدوري المفتوح دار السلام بالرباط

بتاريخ: 05/03/2015 | 20:46 شارك »

Atlas-Pro-tour

انطلقت اليوم الخميس على المسالك الحمراء للغولف الملكي دار السلام بالرباط منافسات المحطة الثانية من الدوري المفتوح دار السلام بالرباط (5 – 7 مارس) ضمن منافسات الدورة السادسة للدوري الشتوي « أطلس بروتور »، لمحترفي الغولف.

وتعرف هذه المحطة مشاركة لاعبين من تونس وفرنسا وإنجلترا والنمسا والمغرب وهولندا وفنلندا واسكتلندا وألمانيا وإسبانيا وإيسلندا وجمهورية التشيك وإيرلندا الشمالية وسويسرا وإيطاليا.

وكان الستار قد أسدل أول أمس الثلاثاء على منافسات المحطة الأولى من الدوري المفتوح دار السلام بالرباط بفوز الألماني هينجنزر بعدما أنهى منافسات ثلاثة أيام من التباري في المركز الأول بمجموع 209 ضربة (- 7)، متقدما على مواطنه سيباستيان هيزل ب210 ضربة (- 6) والفرنسي أوليفييروزنير ب211 ضربة (- 5).

وحل الفريق المحترف لجمعية « جائزة الحسن الثاني للغولف »، والمتكون من أحمد مرجان ويونس الحساني، مناصفة في المركز ال29 بمجموع 218 ضربة (+ 2).

أما اللاعب المغربي الهاوي أيوب الغيراتي، فحقق نتيجة جيدة واحتل المركز الثالث عشر بمجموعة 214 ضربة إي ضربتين تحت المعدل المطلوب (- 2). ويتضمن برنامج الدورة السادسة من الدوري الشتوي « أطلس بروتور »، المنظمة من طرف جمعية « جائزة الحسن الثاني للغولف » عشر مسابقات وطنية ودولية.

وتعمل « جائزة الحسن الثاني للغولف على إعداد برامج غنية ومتنوعة ذات طابع وطني ودولي، ما يسمح بخلق فرص الاحتكاك للاعبين خاصة المغاربة بنظرائهم الأجانب وكسب المزيد من التجربة، وكذا جعل المملكة وجهة مفضلة لممارسي رياضة الغولف العالميين.

و.م.ع

 

اكتب تعليقاً