سبور ماروك » أخبار » أول فوز للفراعنة تحت قيادة كوبر

أول فوز للفراعنة تحت قيادة كوبر

بتاريخ: 27/03/2015 | 8:57 شارك »

hector-raul-cuper

قاد المدرب الأرجنتيني، هكتور كوبر، المنتخب المصري لكرة القدم إلى الفوز على نظيره الغيني الاستوائي 2-صفر وديا، الخميس، في اول مباراة له مع الفراعنة.

وسجل باسم مرسي (86) ومحمود حسن « تريزيغيه » (90+3) الهدفين.

وسيطر « الفراعنة » على المباراة منذ بدايتها وشكلوا خطورة على مرمى المنتخب الضيف، بدأها احمد حجازي برأسية حولها الحارس إلى ركنية بصعوبة (5).

وتراجع لاعبو المنتخب الغيني خوفا من تلقي هدف مبكر، وهو ما صعب مهمة المصريين في الاختراق واكتفوا بالسيطرة الميدانية دون خطورة باستثناء انفراد تريزيغيه الذي سدد بعيدا عن الخشبات (31).

وكثف الفراعنة محاولاتهم الهجومية على مرمى الضيوف أملا في إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول فكان انفراد لعماد متعب الذي سدد خارج المرمى، ثم تسديدة محمد النني أنقذها الحارس.

وشهدت بداية الشوط الثاني هجوما متواصلا من جانب المنتخب المصري، لكن اللاعبين تسابقوا على إهدار الفرص السهلة أمام المرمى الغيني وكانت أبرزها انفراد محمد صلاح الذي أبطل مفعوله بتدخل من الحارس، ثم تسديدة البديل باسم مرسي أخرجها الحارس الغيني بصعوبة، وأخرى لصالح جمعة من على حدود المنطقة حولها الحارس إلى ركنية.

ونجح باسم مرسي في افتتاح التسجيل بعدما راوغ صالح جمعة مدافع غيني داخل المنطقة ومرر الكرة إلى زميله الذي سددها داخل الشباك (86).

واستمرت المحاولات الهجومية لإحراز الهدف الثاني، ونجح تريزيغيه بمهارة رائعة في التسجيل بعدما انطلق من وسط الملعب وراوغ 3 لاعبين وسدد الكرة قوية على يمين الحارس (90+3).

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً