سبور ماروك » فنون قتالية » إعادة انتخاب المغربي عبد الكريم الهلالي نائبا أول لرئيس الاتحاد العربي للمواي طاي

إعادة انتخاب المغربي عبد الكريم الهلالي نائبا أول لرئيس الاتحاد العربي للمواي طاي

بتاريخ: 31/03/2017 | 23:08 شارك »

تم، اليوم الجمعة، إعادة انتخاب عبد الكريم الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات، والرياضات المماثلة، نائبا أول لرئيس الاتحاد العربي للمواي طاي، وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي و الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد العربي للعبة، اليوم ببلدية بصاليم ضواحي العاصمة اللبنانية بيروت.

هذا الاجتماع الذي أفرزت نتائجه الانتخابية إعادة انتخاب الجراند ماستر سامي قبلاوي رئيسا للاتحاد العربي للمواي تاي ولولاية رئاسية جديدة ستستمر من العام 2017 وإلى غاية متم عام 2020 ، كما تم خلال هذه الانتخابات أيضا إعادة انتخاب رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ ، المواي تاي ، الصافات ، والرياضات المماثلة الأستاذ عبد الكريم الهلالي نائبا أولا لرئيس هذا الاتحاد العربي وهو نفس المنصب الذي فاز به أيضا اللواء أحمد زيدان رئيس الاتحاد الفلسطيني.

فيما عادت عضوية هذا الاتحاد إلى كل من السادة : محمد الزروق رئيس الاتحاد الليبي والسيد موسى جبر من الأردن والكابتن علي داوود السوادي من اليمن ومصطفى جبار علك من العراق إضافة إلى السيد علي الفوردي من الكويت.

ويذكر أيضا إلى أن هذه الاجتماعات حضرها أيضا الدكتور باسل الشاعر رئيس الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ وذلك بصفته مستشارا لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية وممثلا لهذه الهيئة العربية العليا خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للمواي طاي .

كما يشار إلى أنه في أعقاب اجتماع هذين المجلسين الهامين خصص السيد وزير الشباب والرياضة بالحكومة اللبنانية السيد محمد فنيش استقبالا رسميا بمقر وزارته بالعاصمة بيروت على شرف أعضاء المكتب الجديد المنتخب.

وم ع

اكتب تعليقاً