سبور ماروك » كرة السلة » إقصائيات كأس افريقيا لكرة السلة 2017 : المنتخب المغربي ينهزم أمام نظيره التونسي (57-71)

إقصائيات كأس افريقيا لكرة السلة 2017 : المنتخب المغربي ينهزم أمام نظيره التونسي (57-71)

بتاريخ: 24/03/2017 | 22:51 شارك »

انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره التونسي (57-71)، في افتتاح مباريات إياب المنطقة الأولى لإقصائيات كأس افريقيا لكرة السلة 2017، التي جرت اليوم الجمعة بالقاعة الأولمبية رادس، ضواحي تونس العاصمة.

وبعد أسبوع على فوزهم في مباراة الذهاب بالجزائر العاصمة، سيطر المنتخب التونسي مرة أخرى على المباراة، لينهي الربع الأول والثاني بفارق مريح (14-25).

وعند العودة لمستودع الملابس، وبعد تأكده من سير النتيحة لصالح المنتخب التونسي، قام الناخب الوطني بعدة تغييرات، لإراحة عناصره الأساسية من أجل اللقاء الحاسم أمام المنتخب الجزائري، يوم السبت على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينيتش.

واستطاع اللاعبون الشباب الذين دفع بهم مدرب المنتخب الوطني لهذه المباراة تقليص الفارق مع المنتخب التونسي، حيث وصل إلى 6 نقاط في اللحظات الأخيرة، إلا أن تجربة التونسيين صنعت الفارق، لتنتهي هذه المواجهة المغاربية ب 57-71.

ويحتفظ المنتخب المغربي بكامل حظوظه من أجل التأهل، عندما يواجه المنتخب الجزائري في مباراة الإياب، وعينه على تكرار إنجاز مباراة الذهاب عندما تفوق على العناصر الجزائرية ب76-71.

وبعد هزيمته أمام المنتخب المغربي حاول الفريق الجزائري العودة امام جمهوره، عندما واجه نظيره التونسي، إلا ان النتيجة آلت للأخير ب87-77.

واستطاع المنتخب التونسي الذي فاز في مبارياته الثلاث الأولى انتزاع أول بطاقة للتأهل عن منطقة شمال افريقيا لكأس افريقيا 2017.

وبعد اعتذار المنتخب الليبي في آخر لحظة، سيتنافس المنتخبان المغربي والجزائري على البطاقة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس افريقيا لكرة السلة، المرتقبة في برازفيل بالكونغو من 18 إلى 30 غشت.

وم ع

اكتب تعليقاً