اختام فعاليات الدورة 24 للحاق الدولي (عائشة للغزالات)

بتاريخ: 30/03/2014 | 11:03 شارك »

rallye-gazelle

اختتمت يوم السبت بالصويرة فعاليات الدورة ال24 للحاق الدولي (عائشة للغزالات) في جو احتفالي بهيج.
وأسدل الستار على هذا اللحاق، الذي نظم خلال الفترة ما بين 14 و24 مارس الجاري وشاركت فيه 318 متسابقة من 24 جنسية، بالوصول الرسمي للمشاركات إلى شاطيء مدينة الصويرة وتوزيع الجوائز على الفائزات بحضور مستشار صاحب الجلالة والرئيس المؤسس لجمعية الصويرة موغادور، السيد أندري أزولاي، وعامل إقليم الصويرة السيد جمال مختتار.
وعادت جائزة الدورة ال24 للحاق في صنف السيارات رباعية الدفع للثنائي البريطاني جينيت جيمس وآن ماري بورغ، في حين آلت الجائزة الثانية للثنائي البرتغالي إليزابيت جاكينتو وفاليري دوت، فيما احتل الصف الثالث الثنائي الفرنسي كاترين هوليس وميلاني سوشيت.
وينبغي التنويه في هذا الصدد بالأداء، الذي بصم عليه في هذا الصنف الثنائي المغربي كريمة محيي ودنيا بناني اللتين أنهيتا السباق محتلتين المرتبة العاشرة، وكذا الثنائي كارولين كاريغ ونعيمة قباح اللتين حلتا في الرتبة 14.
وفي صنف (كروس أوفر)، احتل الثنائي الألماني صابرينا تريلمان وأستريد إيبيرمان الصف الأول، متبوعتين بالفرنسيتين ديلفين ديسكوت وإيميلي بوبيست، والثنائي الفرنسي المتكون من لورا ديبرابون وأديلين ريفالان.
من جهتهما، سيطرت الفرنسيتان بيتي كرافت وساراه مير فئة الدراجات، وحل في الصف الثاني الثنائي الفرنسي اترين كيراميداس وفابيين إستيف، في حين آلت الرتبة الثالثة للثنائي الفرنسي الكندي كورين بيرون وإيمانمويل سولنيي.
يذكر أن المشاركان في اللحاق استعن طيلة أطوار المسابقة بخارطة طريق تضم على الخصوص معطيات جغرافية وطول المسافات ونقط المراقبة وخط الوصول.

 ماپ

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً