سبور ماروك » فنون قتالية » الاتحاد الدولي للتايكواندو يختار مدينة مراكش لاحتضان السلسلة الثانية من الجائزة الدولية الكبرى للتايكواندو أواخر شتنبر المقبل

الاتحاد الدولي للتايكواندو يختار مدينة مراكش لاحتضان السلسلة الثانية من الجائزة الدولية الكبرى للتايكواندو أواخر شتنبر المقبل

بتاريخ: 10/03/2017 | 8:58 شارك »

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتيكواندو ، بالعاصمة التايلاندية بانكوك، اختيار مدينة مراكش لاحتضان السلسلة الثانية من الجائزة الدولية الكبرى للتايكواندو ما بين 22 و 24 شتنبر المقبل.

كما اختار المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو ، خلال اجتماع عقده في بانكوك بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو إدريس الهلالي، عضو المكتب، العاصمة الروسية موسكو لتنظيم السلسلة الأولى من الجائزة مابين 04 و 06 غشت 2017.

وقرر المكتب قبول جزيرة غويانا الفرنسية كعضو جديد ضمن الاتحاد والاتفاق على شارة جديدة لهذا الاتحاد سيتم اعتمادها بشكل رسمي خلال إقامة بطولة العالم لسنة 2017، التي ستحتضنها مدينة موجو الكورية.

وخلال هذا الاجتماع تم التصويت لصالح دولة الصين تايبيه لتنظيم كل من بطولة العالم للبومسي مابين 15 و 18 نونبر 2018 وسلسلة الجائزة الكبرى للتايكواندو خلال الفترة الواقعة مابين 20 و 22 شتنبر 2018 .

واتفق أعضاء المكتب على أن تنظم منافسات بطولة العالم للفتيان بمنتجع شرم الشيخ بمصر مابين 23 و 27 غشت المقبل وذلك بعد سحب الولايات المتحدة الأمريكية ترشيحها لاحتضان هذه المنافسة الكبرى.

وأشاد رئيس الاتحاد الدولي للتيكواندو الدكتور شونغهوو شوي بالمجهودات التي تبذلها الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو في شخص الأستاذ إدريس الهلالي لصالح رياضة التايكواندو وبالنجاح الذي حققه في تنظيم التظاهرة الدولية الأخيرة بالمغرب.

وم ع

اكتب تعليقاً