سبور ماروك » كرة الطائرة » البطولة الافريقية للأندية البطلة : اتحاد طنجة يفوز على الديوانة البوروندي بثلاثة أشواط للاشيء

البطولة الافريقية للأندية البطلة : اتحاد طنجة يفوز على الديوانة البوروندي بثلاثة أشواط للاشيء

بتاريخ: 09/03/2015 | 17:16 شارك »

volley afrique

فاز فريق اتحاد طنجة على فريق الديوانة البوروندي بثلاثة أشواط للاشيء (25 – 16 و 25 – 19 و 25 – 11) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة افريقيا للأندية البطلة للكرة الطائرة المقامة حاليا بمدينة سوسة التونسية .

وكان وصيف بطل المغرب استهل منافسات المجموعة الأولى بفوز كبير على فريق حمد السوداني بثلاثة أشواط للاشيء (25-14 و25-16 و25-16).

وسيلتقي اتحاد طنجة في المباراة الثالثة الإثنين مع واوتوريداد تريبوتاريا من الموزمبيق، ثم يواجه يوم الأربعاء اتلتيكو من الرأس الاخضر وبعدها يختتم الدور الأول بلقاء النجم الساحلي التونسي الخميس المقبل.

وعن المنافسات ذاتها سيلتقي فريق الجيش الملكي، ممثل المغرب الثاني في هذه البطولة، في وقت لاحق اليوم مع فريق الزمالك المصري، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، علما أنه حقق أمس انتصارا ثمينا على السويحلي الليبي بثلاثة أشواط لشوطين (19-25 و25-14 و25-15 و18-25 و15-13) برسم منافسات اليوم الاول.

وسيواجه فريق الجيش الملكي ، حامل لقب البطولة الوطنية، وفي اللقاء الثالث غدا الإثنين فريق النهضة السوداني ، قبل أن يلتقي يوم الاربعاء بفريق الشرطة الكاميروني، ويختتم الدور الأول بمنازلة فريق الترجي التونسي.

وكانت قرعة البطولة الافريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة التي جرت عملية سحبها الجمعة بمدينة سوسة، والتي ينظمها النجم الساحلي التونسي من 7 إلى 17 مارس الجاري، فريق اتحاد طنجة ضمن المجموعة الاولى إلى جانب أندية جوهرة الساحل واوتوريديدي الموزمبيقى والديوانة البوروندي واتلتيكو من الراس الاخضر وحمد السوداني.

أما فريق الجيش الملكي ، الممثل الثاني للكرة الطائرة المغربية، فيلعب في المجموعة الثانية التي تضم أندية الترجي الرياضي التونسي، حامل اللقب ، و النهضة السوداني والشرطة الكاميروني والسويحلي الليبي والزمالك المصري.

وتتكون المجموعة الثالثة من أندية الأهلي المصري ونيمو ستار الاوغندي والجيش الرواندي وبرج بوعريريج الجزائري وأمل الكونغولي الديمقراطي وجى اس يو الكينى بينما تتألف المجموعة الرابعة من فرق سطيف الجزائري والسجون الكيني وسوبورت الزيمبابوي وكا في سي الاوغندي وسموحة المصري وأهلي بنغازي الليبي.

وتجدر الاشارة إلى أن الفريق الذي سيتوج باللقب سيمثل القارة الافريقية في مونديال الأندية القادم بالبرازيل.

و.م.ع

اكتب تعليقاً