سبور ماروك » كرة الطائرة » البطولة الافريقية للأندية البطلة : بداية موفقة للجيش الملكي واتحاد طنجة

البطولة الافريقية للأندية البطلة : بداية موفقة للجيش الملكي واتحاد طنجة

بتاريخ: 07/03/2015 | 21:09 شارك »

Volleyball

فاز فريق الجيش الملكي على السويحلي الليبي بثلاثة أشواط لشوطين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت برسم الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة افريقيا للأندية البطلة للكرة الطائرة المقامة حاليا بمدينة سوسة التونسية . وجاءت الجولات الثلاث على الشكل التالي (19-25 و25-14 و25-15 و18-25 و15-13) .

وسيواجه فريق الجيش الملكي في اللقاء الثاني غدا الأحد فريق الزمالك المصري، ثم فريق النهضة السوداني يوم الإثنين، قبل أن يلتقي يوم الاربعاء بفريق الشرطة الكاميروني، ويختتم الدور الأول بمنازلة فريق الترجي التونسي.

وعن الدور ذاته كان فريق اتحاد طنجة استهل منافسات المجموعة الأولى بفوز كبير على فريق حمد السوداني بثلاثة أشواط للاشيء (25-14 و25-16 و25-16).

وسيلتقي اتحاد طنجة في المباراة الثانية المقررة غدا الأحد مع فريق الديوانة البوروندي، ثم يوم الإثنين مع واوتوريداد تريبوتاريا من الموزمبيق، قبل أن يواجه يوم الأربعاء اتلتيكو من الرأس الاخضر وبعدها يختتم الدور الأول بلقاء النجم الساحلي التونسي الخميس المقبل.

وكانت قرعة البطولة الافريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة التي جرت عملية سحبها أمس الجمعة بمدينة سوسة. وتجدر الاشارة إلى أن الفريق الذي سيتوج باللقب سيمثل القارة الافريقية في مونديال الأندية القادم بالبرازيل.

اكتب تعليقاً