البطولة العربية للرماية: المنتخب المغربي يحتل المركز الرابع

بتاريخ: 13/03/2013 | 12:23 شارك »

Remaya
أنهى المنتخب المغربي مشاركته في البطولة العربية للرماية الرياضية٬ التي أقيمت بالكويت في الفترة ما بين فاتح وثامن مارس الجاري٬ في المركز الرابع للترتيب العام بعدما أحرز على خمس ميداليات أربع منها فضية وواحدة برونزية.

ومنح الميداليات الفضيات للمغرب في هذه البطولة٬ التي نظمها الاتحاد الكويتي للرماية بالتزامن مع جائزة أمير الكويت الدولية السنوية للرماية٬ كل من زكريا قطاري (أطباق الحفرة – فردي ذكور) وفريق الرماة الذكور (أطباق الحفرة – فرق ذكور) وياسمينة مسفيوي (أطباق الحفرة – فردي إناث) وفريق الرماة إناث (أطباق الحفرة – فرق إناث)٬ في حين كانت الميدالية البرونزية من نصيب الرامية ياسمين ماريغي (أطباق الحفرة – فردي إناث).

وعاد لقب البطولة لمنتخب الكويت (البلد المضيف) بحصوله على 13 ميدالية (ثماني ذهبيات وفضية واحدة وأربع برونزيات)٬ متبوعا في المركزين الثاني والثالث بالمنتخبين القطري بست ميداليات (ذهبية واحدة وثلاث فضيات وبرونزيتين) واللبناني بميدالية ذهبية واحدة.

وتقدم المنتخب المغربي في سبورة ميداليات هذه البطولة٬ التي عرفت مشاركة 600 رام ورامية يمثلون 12 بلدا عربيا٬ على منتخبات الإمارات٬ الذي حل خامسا بثلاث ميداليات (فضيتين وبرونزية)٬ والبحرين ومصر٬ اللذين تقاسما المركز السادس مناصفة بميدالية برونزية واحدة لكل منهما.

يذكر أن المنتخب المغربي شارك في هذه البطولة ب13 راميا من بينهم أربع راميات.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد العربي للرماية الرياضية عقد نهاية الأسبوع الماضي على هامش هذه البطولة جمعه العام٬ وخلاله تم انتخاب السيد عبد العظيم الحافي٬ الرئيس المنتدب للجامعية الملكية المغربية للرماية الرياضية٬ في منصب نائب رئيس الاتحاد العربي للعبة للسنوات الأربع القامة (2013-2017).

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً