سبور ماروك » الملاكمة » الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تعد برنامجا رياضيا لاستكشاف الطاقات الواعدة خاصة في صفوف الإناث

الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تعد برنامجا رياضيا لاستكشاف الطاقات الواعدة خاصة في صفوف الإناث

بتاريخ: 21/03/2017 | 8:58 شارك »

أعدت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة برنامجا رياضيا، تتواصل فعالياته إلى غاية 14 ماي القادم، وذلك إسهاما منها في تطوير هذه الرياضة خاصة في صفوف العنصر النسوي، وبالتالي لاستكشاف الطاقات الواعدة من الجيل الجديد التي بإمكانها تمثيل المغرب أحسن تمثيل في مختلف المحافل والتظاهرات الرياضية سواء على الصعيد القاري أو العالمي.

وأفاد بلاغ للجامعة أن برنامجها السنوي دشنته مع مطلع شهر مارس الجاري بتنظيمها للدور الأول للبطولة النسوية للملاكمة بقاعة بنسودة بالدار البيضاء والذي عرف مشاركة ملاكمات من مختلف الفئات العمرية والأوزان ، يمثلن 8 جهات عبر المملكة ( وجدة، بركان، الشمال، الوسط، الشاوية أ، الشاوية ب، الأطلس الكبير، الجنوب).

وأضاف أن هذه المحطة التمهيدية ستليها محطتين ،إحداهما خلال الفترة الممتدة من 31 مارس الجاري إلى 2 أبريل القادم والأخرى ستختتم بها منافسات أطوار الدور النهائي للبطولة الوطنية ابتداء من 12 إلى 14 ماي من السنة الجارية.

وأوضح المصدر ذاته أن الدور الأول من البطولة عرف مشاركة ازيد من ألف ملاكمة في مختلف الفئات العمرية (فئة الصغيرات والأمل والشابات والكبيرات) وحسب الأوزان المبرمجة.

وم ع

اكتب تعليقاً