سبور ماروك » رياضات اخرى » الجمعية الرياضية الجامعية بالدار البيضاء تفوز بكأس العرش في رياضة التزحلق على الجليد

الجمعية الرياضية الجامعية بالدار البيضاء تفوز بكأس العرش في رياضة التزحلق على الجليد

بتاريخ: 02/03/2015 | 10:14 شارك »

coupe-trone-ski-maroc

أحرزت الجمعية الرياضية الجامعية بالدار البيضاء كأس العرش في رياضة التزحلق على الجليد لموسم 2015 ، والتي جرت منافساتها اليوم الأحد بالمحطة الشتوية أوكايمدن بإقليم الحوز.

وجاء فوز الجمعية الرياضية الجامعية بكأس العرش لموسم 2015 بعد أن حقق رياضيوها أفضل توقيت في المنافسة.

واحتل المرتبة الثانية في الترتيب على مستوى الفرق نادي إفران للتزحلق متبوعا بفريق جمعية توبقال للتزحلق بأوكايمدن . وعرفت منافسات هذه التظاهرة مشاركة حوالي 54 ممارسا من بين أجود الممارسين والممارسات لهذه الرياضة يمثلون 10 أندية وطنية منضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للتزلج والرياضات الجبلية.

يذكر أن المحطة الشتوية لأوكايمدن بإقليم الحوز احتضنت خلال نهاية الأسبوع الجاري منافسات بطولة المغرب في التزحلق على الجليد لموسم 2015-2014 وكأس العرش لموسم 2015 نظمتهما الجامعة الملكية للتزلج والرياضات الجبلية بتعاون مع سلطات إقليم الحوز .

وقد عادت بطولة المغرب في هذه الرياضة على مستوى الفرق لنادي إفران للتزحلق متبوعا بالجمعية الرياضية الجامعية بالدار البيضاء، فيما احتل المرتبة الثالثة فريق الجيش الملكي.

وتميز حفل تسليم الكأس والميداليات للفرق الثلاثة الفائزة بحضور رئيس الجامعة وعامل إقليم الحوز وأطر بوزارة الشباب والرياضة ورؤساء المجالس المنتخبة والعديد من هواة الرياضات الشتوية المتوافدين على محطة أوكايمدن.

و.م.ع

 

اكتب تعليقاً