سبور ماروك » أخبار » الدوري الاميركي: غولدن ستايت يرفع نسبة انتصاراته الى 80 بالمئة

الدوري الاميركي: غولدن ستايت يرفع نسبة انتصاراته الى 80 بالمئة

بتاريخ: 15/03/2015 | 11:41 شارك »

lebron-duncan-nba-finals-heat-spurs

رفع غولدن ستايت ووريرز صاحب افضل سجل في الموسم حاليا نسبة انتصاراته الى 80 بالمئة بعد اكتساحه نيويورك نيكس بفارق 29 نقطة 125-94 السبت في الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة.

الفوز هو الثاني والخمسون لغولدن ستايت في 65 مباراة، حيث يتصدر بفارق بعيد ترتيب مجموعة الهادىء وايضا المنطقة الغربية، لكنه لم يضمن تأهله رسميا الى البلاي اوف بسبب النتائج الجيدة ايضا لمنافسيه في المنطقة ذاته، وان يكن الامر محسوما.

الفريق الوحيد الذي تأهل الى الدور الاول من البلاي اوف حتى الان هو اتلانتا هوكس متصدر المنطقة الشرقية وصاحب ثاني افضل سجل في الدوري حاليا خلف غولدن ستايت برصيد 51 فوزا مقابل 14 خسارة.

وتألق نجم غولدن ستايت ستيفن كاري في عيد ميلاده السابع والعشرين فسجل ثنائية مزدوجة، 25 نقطة مع 11 تمريرة حاسمة.

واحتفل لاعبو الفريق والمدرب رون ريفيرا بعيد ميلاد كاري، فضلا عن الجمهور في المدرجات الذي عايده على طريقته ايضا بأغنية في احدى فترات توقف المباراة.

وعلق نجم غولدن ستايت على الامر قائلا « كانت ليلة مليئة بالمرح بالنسبة الى الجميع، والامر المميز ان الجمهور استمتع بها ».

كلاي تومبسون افضل المسجلين لدى غولدن ستايت برصيد 27 نقطة، منها 6 رميات ثلاثية، في حين سجل اندريا بارناني 18 نقطة لنيويورك.

وكان غولدن ستايت مني بخسارته الثالثة عشرة امام دنفر ناغتس 103-114 الجمعة بعد خمسة انتصارات متتالية.

وفي المباريات الاخرى، فاز بوسطن سلتيكس على انديانا بيسرز 93-89، وواشنطن ويزاردز على ساكرامنتو كينغز 113-97، وبروكلين نتس على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 94-87، وممفيس غريزليز على ميلووكي باكس 96-83، ويوتا جاز على ديترويت بيستونز 88-85.

الفرنسية 

اكتب تعليقاً