سبور ماروك » الدراجات الهوائية » الدوري الدولي المسيرة الخضراء للدراجات: الدراج عدنان عربية يفوز بالمرحلة الثانية (طانطان – كلميم)

الدوري الدولي المسيرة الخضراء للدراجات: الدراج عدنان عربية يفوز بالمرحلة الثانية (طانطان – كلميم)

بتاريخ: 04/03/2015 | 17:57 شارك »

Challenge de la Marche verte de cyclisme

فاز الدراج عدنان عربية عن عصبة الجنوب بالمرحلة الثانية من المحطة الثانية الوطنية للنسخة الخامسة من الدوري الدولي المسيرة الخضراء لسباق الدراجات لفئة الكبار، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي ربطت اليوم الأربعاء بين مدينتي طانطان وكلميم على مسافة 134 كلم.

وعادت الرتبة الثانية في هذه المرحلة، التي عرفت مشاركة 55 دراجا من موريتانيا ومصر والسينغال، بالإضافة إلى المنتخبات المغربية ، لعبد الصادق حيدا من المنتخب المغربي حرف « أ »، فيما حل الدراج طارق شعوفي المنتمي للمنتخب المغربي حرف « ب » ثالثا.

وبالنسبة لفئة أقل من 23 سنة، فقد آل المركز الأول للدراج عثمان شموس من المنتخب المغربي للأمل، متبوعا بالدراج زهير أمطيطو من عصبة الشرق، وعبد الرحيم عويدة عن المنتخب الجهوي.

وستتواصل المحطة الثانية، التي انطلقت أمس الثلاثاء من السمارة، في اتجاه مدينة إنزكان مرورا بمدن آسا وسيدي إفني وتزنيت، حيث سيقطع خلالها المتسابقون حوالي 570 كلم.

وكان المتسابقون قد قطعوا في إطار المرحلة الأولى الدولية لهذا اللحاق المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية للدراجات بتنسيق مع عصبة الصحراء والتي انطلقت يوم 26 فبراير الماضي، مسافة 380 كلم وذلك عبر ثلاثة محطات وهي العيون – طرفاية (100 كلم) والعيون – مدينة المرسى في حلبة مغلقة (120 كلم) ثم العيون – بوجدور (160 كلم).

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً