سبور ماروك » الغولف » الدوري المفتوح للغولف الملكي أنفا المحمدية : الألماني شميث يفوز باللقب

الدوري المفتوح للغولف الملكي أنفا المحمدية : الألماني شميث يفوز باللقب

بتاريخ: 13/03/2017 | 15:37 شارك »

فاز الألماني ماكس شميث بطلا للدوري المفتوح للغولف الملكي أنفا المحمدية ، احد محطات دوري الغولف للمحترفين، الذي احتضنته مسالك نادي الغولف الملكي أنفا المحمدية ما بين 8 و 10 مارس الجاري .

وذكر بلاغ لجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، اليوم السبت، أن اللاعب الالماني الهاوي ،شميث ، تمكن من إنهاء ثلاثة أيام من التباري في صدارة سبورة الترتيب العام بمجموع 199 ضربة أي 14 ضربة تحت المعدل (67 و 64 و 68 ضربة) .
وعاد المركز الثاني في هذا الدوري ، مناصفة بين البرتغالي بيدرو فيكييريدو والفرنسي أوليف روزنير اللذان حققا تسع ضربات تحت المعدل المطلوب .
وتميز هذا الدوري بتحقيق لاعب فريق جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، يونس الحساني، انجازا كبيرا في اليومين الأولين بتسجيله 10 ضربات تحت المعدل المطلوب ، قبل أن يخونه الحظ في اليوم الثالث وينهي المنافسات في المركز السابع ،ضمن نادي العشر الاوائل ، علما أن أربعة لاعبين من فريق جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف تمكنوا من اجتياز الدور الأول “السد” وهم بالإضافة إلى الحساني (خمس ضربات تحت المعدل)، أحمد مرجان ( 3 ضربات تحت) و فيصل السرغيني (ضربة واحدة تحت المعدل) و يونس التهامي (ضربة واحدة فوق المعدل ).

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً