سبور ماروك » ألعاب القوى » السباق النسوي الأول على الطريق بخريبكة.. تتويج سارة شقاق من الجيش الملكي

السباق النسوي الأول على الطريق بخريبكة.. تتويج سارة شقاق من الجيش الملكي

بتاريخ: 30/03/2017 | 22:55 شارك »

توجت العداءة سارة شقاق من الجيش الملكي بالسباق النسوي الأول على الطريق، الذي نظمه منتدى الآفاق للثقافة والتنمية بخريبكة، مؤخرا، احتفالا باليوم العالمي للمرأة تحت شعار “الرياضة النسوية في خدمة التنمية البشرية”.

وتوجت عزيزة العلوي من مدينة آسفي بالمرتبة الثانية في هذا السباق، الذي نظمه المنتدى بتعاون مع نادي أولمبيك خريبكة لألعاب القوى والجمعية الرياضية لأولاد عبدون لألعاب القوى بمشاركة أزيد من 300 عداءة ، فيما فازت إيكو نوال من آزرو بالمرتبة الثالثة ، والعداءة حنان باعيون من اتصالات المغرب بالرتبة الرابعة، فيما حلت هناء الطروشي من الجيش الملكي في المرتبة الخامسة.

وفي فئة الصغيرات، فازت تويبة تادلي من الجمعية الرياضية لأولاد عبدون بالمرتبة الأولى ، في حين كانت المرتبة الثانية من نصيب هاجر الحاج من نفس الجمعية، والرتبة الثالثة من نصيب إيمان حديوي من نادي أولمبيك خريبكة، والمرتبة الرابعة لهبة العمراني من الجمعية الرياضية لأولاد عبدون، أما الرتبة الخامسة فقد عادت إلى مريم بوهمي من أولمبيك خريبكة.

وفي صنف المشاركات غير المرخصات، فازت بالرتبة الأولى الهلالي حسناء، في حين عادت الرتبة الثانية لابن الفيلالي إلهام، والثالثة لحنان الشطيبي.

وكانت جائزة أكبر مشاركة من نصيب مليكة منديل ، فيما عادت جائزة أصغر مشاركة لأحلام بوملي ، إلى جانب تخصيص جوائز لخمس صغيرات، وخمس جوائز للفائزات غير المرخصات وجائزة لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعرف هذا السباق، الذي أقيم بدعم من جمعية مهنيي ومشغلي نقل المسافرين بجهة بني ملال خنيفرة خريبكة، على مدار مسافته 3200 متر، تكريم العديد من الوجوه النسوية بحضور عدد من الأبطال العالميين.

وم ع

اكتب تعليقاً