سبور ماروك » الملاكمة » السلسلة العالمية للملاكمة الدولية (المجموعة 1 – الجولة 11): الفريق المغربي للملاكمة (أسود الأطلس) يفوز بالدار البيضاء على نظيره الأوكراني

السلسلة العالمية للملاكمة الدولية (المجموعة 1 – الجولة 11): الفريق المغربي للملاكمة (أسود الأطلس) يفوز بالدار البيضاء على نظيره الأوكراني

بتاريخ: 28/03/2015 | 8:16 شارك »

wsb maroc ukraine

تفوق الفريق المغربي للملاكمة (أسود الأطلس) على نظيره الأوكراني بثلاثة انتصارات مقابل اثنين (3-2) في النزال الذي جمع بينهما، مساء الجمعة بالدار البيضاء ، برسم لقاءات الجولة الحادية عاشرة (الرابعة إياب) من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدورة الخامسة للسلسلة العالمية للملاكمة الدولية.

وأهدى الفوز لأسود الأطلس في هذه الأمسية كل من محمد حموت بتفوقه في وزن 56 كلغ على بوتسينكو ميكولا بتوقيف من طبيب النزال بعد تعرضه لإصابة في حاجبه (ضربة قاضية) بعدما كان منهزما بالنقاط إلى حدود الجولة الرابعة، وحمزة البرباري في وزن 64 كلغ إثر فوزه على دميترو غرينشينكو (3-0) وأمين العزوزي في وزن 91 كلغ عقب انتصاره على أرسينيتي أزيزوف (3-0) .

وكان الملاكمون المغاربة قد حققوا في الجولات التسع الماضية أربعة انتصارات على منتخبات إنجلترا بالدار البيضاء (3-2) وأوكرانيا بكييف (3-2) والجزائر بالدار البيضاء (3-2)، والإنجليزي بانجلترا (3-2) وخسروا ستة نزالات آخرها أمام منتخب المكسيك بالدار البيضاء.

ويلتقي فريق « أسود الأطلس »، الذي يتشكل من 30 ملاكما ويشرف عليه كل من محمد لومايني والمدير التقني منير بريوشي، في النزال المقبل، المقرر يوم 11 أبريل القادم بالدار البيضاء، مع الفريق الصيني برسم الجولة الثانية عشرة ، ثم ينتقل إلى الجزائر لمواجه الفريق الجزائري يوم 18 أبريل برسم الجولة ال13 قبل أن يستضيف في الجولة الأخيرة بمراكش يوم 24 أبريل الفريق الروسي .

وتقام منافسات هذه التظاهرة الرياضية العالمية، المنظمة تحت إشراف الاتحاد الدولي للملاكمة، على مدى 14 أسبوعا بمشاركة 16 منتخبا وبمعدل نزال واحد في كل أسبوع.

وتجمع المرحلة النهائية أفضل فرق المجموعات الأولى بنظرائهم في المجموعة الثانية المتكونة من الأرجنتين وبورتوريكو وأذربيجان وإيطاليا وكازاخستان وفنزويلا والولايات المتحدة وبولونيا، على أن تجرى المرحلة النهائية للسلسلة العالمية للملاكمة الدولية ما بين 18 و19 يونيو المقبل بأذربيجان.

وستمكن مشاركة الفريق المغربي في هذه السلسلة العالمية للملاكمين المغاربة من خوض منافسات من مستوى عال، وستشكل مناسبة لاكتشاف المواهب المغربية وتمكينهم من الوصول إلى مستويات عالية من المشاركات الدولية.

و.م.ع

 

اكتب تعليقاً