سبور ماروك » الملاكمة » السلسلة العالمية للملاكمة: انهزام الفريق المغربي للملاكمة أمام نظيره المكسيكي

السلسلة العالمية للملاكمة: انهزام الفريق المغربي للملاكمة أمام نظيره المكسيكي

بتاريخ: 14/03/2015 | 11:44 شارك »
wsb-morroco-atlas-lions-boxing-team
انهزم الفريق المغربي للملاكمة (أسود الأطلس) أمام نظيره المكسيكي، 3-2 في النزال الذي جمع بينهما مساء الجمعة بمدينة الدار البيضاء

 و ذلك برسم لقاءات الجولة الثانية (الثانية اياب) من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدورة الخامسة للسلسلة العالمية للملاكمة الدولية.

وكان الفوزان اللذان حققهما المغرب في هذه الأمسية من نصيب كل من سعيد مالك، عقب تفوقه في وزن 56 كلغ على منافسه غونزاليس موراليس بريان اليكسيس بنتيجة 2-0، وسعيد هرنوف الفائز على رودريغيز أوليفاس ميزاييل أوريل 3-0 في وزن 75 كلغ .

وكان الفريق المغربي خسر في لقاء الذهاب بالمكسيك 4-1.

ويلتقي فريق « أسود الأطلس » في النزال المقبل المقرر يوم 19 مارس الجاري بلندن مع الفريق الانجليزي، الذي انهزم في لقاء الذهاب بالدارالبيضاء 3-2.

وتقام منافسات هذه التظاهرة الرياضية العالمية، المنظمة تحت إشراف الاتحاد الدولي للملاكمة، على مدى 14 أسبوعا بمشاركة 16 منتخبا وبمعدل نزال واحد في كل أسبوع.

ويواجه فريق (أسود الأطلس)، المشكل من 30 ملاكما في خمسة أوزان والذي يشرف عليه كل من محمد لومايني والمدير التقني منير بريوشي، خمسة نزالات أخرى، برسم منافسات الإياب أمام نفس المنتخبات .

وتجمع المرحلة النهائية أفضل فرق المجموعات الأولى بنظرائهم في المجموعة الثانية المتكونة من الأرجنتين وبورتوريكو وأذربيجان وإيطاليا وكازاخستان وفنزويلا والولايات المتحدة وبولونيا، على أن تجرى المرحلة النهائية للسلسلة العالمية للملاكمة الدولية ما بين 18 و19 يونيو المقبل بأذربيجان.

وستمكن مشاركة الفريق المغربي في هذه السلسلة العالمية للملاكمين المغاربة من خوض منافسات من مستوى عال، وستشكل مناسبة لاكتشاف المواهب المغربية وتمكينهم من الوصول إلى مستويات عالية من المشاركات الدولية.

و.م.ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً