سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » الطاوسي: نأمل أن يبتسم الحظ للأسود أمام تانزانيا

الطاوسي: نأمل أن يبتسم الحظ للأسود أمام تانزانيا

بتاريخ: 22/03/2013 | 11:52 شارك »

rachid-taoussi

خلال آخر حصة إعدادية بمعسكر دبي، أشار الناخب الوطني رشيد الطاوسي أن جميع فعاليات المنتخب الوطني تحدوها الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية من قلب تانزانيا موضحا في الوقت ذاته على أن الظروف الملائمة بدبي ساهمت بشكل كبير في نجاح برنامجه الإعدادي، ومؤكدا على الظهور بنفس التوهج والحماس الذي لعبت به العناصر الوطنية أمام منتخب جنوب إفريقيا خلال منافسات « الكان » الأخير.

ويأمل الطاوسي أن يبتسم الحظ للأسود أمام منتخب تانزانيا، مبررا ذلك بالعديد من المباريات الأخيرة التي انتهت بنتائج لا تعبر عن حقيقة المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني.

وجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني غادر صباح اليوم الجمعة دولة الإمارات، بعد معسكر إعدادي دام أربعة أيام في اتجاه تانزانيا، ومعلوم أن الطاقم التقني للأسود قد أعد حصتين إعداديتين أخيرتين قبل مقارعة منتخب تانزانيا.

وستخوض العناصر الوطنية مباشرة بعد وصولها في نفس اليوم، حصة أولى مسائية من أجل إزالة العياء، على أن تجرى الحصة الأخيرة يوم غد السبت على أرضية ملعب ماكابا ستاديوم، سعيا وراء الاستئناس بأرضية الملعب وبالأجواء المحيطة به، وكذلك من أجل وضع اللمسات الأخيرة على النهج التكتيكي الذي سيعتمد الناخب الوطني خلال المواجهة المرتقبة التي ستجرى، يوم الأحد المقبل على الساعة 12 والنصف بالتوقيت المغربي.

اكتب تعليقاً