سبور ماروك » رياضات اخرى » الفرس « دليل معمورة « يفوز بالجائزة الكبرى لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد

الفرس « دليل معمورة « يفوز بالجائزة الكبرى لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد

بتاريخ: 14/03/2015 | 16:42 شارك »

hippodrome-casablanca

فاز الفرس « دليل معمورة  » وهو في ملكية مرابض بوشتى لعوينة ، والذي كان يمتطيه الفارس حفيظي عبد السلام ، أمس الجمعة، بالجائزة الكبرى لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، التي نظمتها الشركة الملكية لتشجيع الفرس بتعاون مع شركة سباق الخيل بالدار البيضاء بحلبة سباق الخيل بالدار البيضاء أنفا.

وعاد المركز الثاني في هذه المسابقة، التي جرت على مسافة 2100 متر، والتي كانت مفتوحة في وجه الخيول الإنجليزية الأصيلة المزدادة والمرباة بالمغرب، والبالغة أربع سنوات فما فوق، للفرس « صقر 2 » رفقة الفارس التهامي زوركان ، وهو في ملكية محمد عزالدين السدراتي .

أما المركز الثالث فكان من نصيب الفرس « كمالين 2 را » وهو في ملكية عزيز حلوي ، والذي كان ممتطيا من طرف الفارس هشام لقجل. وتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، سبع مسابقات أخرى.

وأحرز لقب الدورة الماضية الفرس « بيلا بونغ »، وهو في ملكية جالوباي راسينغ، والذي كان ممتطيا من طرف الفارس عبد الرحيم فضول.

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية تم تسليم الكأس المهداة من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس لمالك الفرس الفائز بالجائزة الكبرى لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.

و.م.ع

اكتب تعليقاً