الكوكب المراكشي يفوز على المغرب الفاسي ويلتحق بالصدارة

بتاريخ: 23/03/2014 | 17:47 شارك »

kacm-mas-

التحق فريق الكوكب المراكشي مؤقتا بفريق المغرب التطواني في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، عقب فوزه الصغير والثمين على ضيفه المغرب الفاسي بهدف نظيف في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم الدورة الثانية والعشرين.

وكان مدافع فريق المغرب الفاسي زكريا الإسماعيلي العلوي وراء هدف فوز الفريق المراكشي بتوقيعه بالخطأ في رمى فريقه في الدقيقة 68.

ورفع الفريق المراكشي، الذي حقق فوزه العاشر مقابل تسعة تعادلات وهزيمتين مع مباراة مؤجلة عن الدورة ال17 سيخوضها لاحقا بمراكش أمام الدفاع الحسني الجديدي، إلى 39 نقطة وبات يتقاسم المركز الأول مع فريق المغرب التطواني (له مباراتين مؤجلتين)، الذي سيحل انطلاقا من السادسة من مساء اليوم ضيفا بالملعب الكبير بأكادير على فريق الحسنية المحلية في مباراة قمة الدورة.

أما فريق المغرب الفاسي، الذي مني بخسارته رقم 11 في الموسم مقابل أربعة انتصارات وخمسة تعادلات مع مباراتين ناقصتين، فتجمد رصيده عند 17 نقطة وظل في المركز ال15 ما قبل الأخير بفارق ثلاث نقاط أمام جاره الوداد الفاسي، المتعادل سلبا أمس بفاس مع فريق النهضة البركانية.

اكتب تعليقاً