سبور ماروك » رياضات اخرى » المحطة الشتوية « أوكايمدن » ..نادي الجيش الملكي يحقق الازدواجية بفوزه ببطولة المغرب وكأس العرش في التزحلق على الجليد

المحطة الشتوية « أوكايمدن » ..نادي الجيش الملكي يحقق الازدواجية بفوزه ببطولة المغرب وكأس العرش في التزحلق على الجليد

بتاريخ: 15/03/2016 | 8:11 شارك »

ski-maroc

حقق نادي الجيش الملكي الازدواجية بفوزه ببطولة المغرب برسم موسم 2015/ 2016 وكأس العرش في رياضة التزحلق على الجليد والتي جرت منافساتهما نهاية الأسبوع المنصرم بالمحطة الشتوية أوكايمدن بإقليم الحوز.

وتوج نادي الجيش الملكي بلقب بطولة المغرب برسم موسم 2015/2016 بعد تحقيقه لمجموع أفضل ثلاث توقيتات (3 :19: 61) متبوعا بنادي أطلس مراكش (3: 30 : 03) والجمعية الرياضية الجامعية بالدار البيضاء (3: 35 :89).

وجاء المتسابق ابالين إبراهيم (نادي الجيش الملكي) في المرتبة الأولى في الترتيب العام في فئة الكبار، متبوعا بخوميسة عبد الرحيم (جمعية توبقال الرياضية بأوكايمدن)، فيما احتل الرقيوي إسماعيل (نادي أطلس مراكش) المرتبة الأولى في صنف الفتيان 2، يليه زميله أيت لحسن عبد الرزاق.

وفي فئة الفتيان 1 عادت المرتبة الأولى لرضا دريوش من نادي أزرو للتزحلق، متبوعا ببن علي معاد من نادي الإسماعيلية بمكناس.

أما في فئة الصغار، فكان الفوز من نصيب ربيعي مويدي من نادي إفران للتزحلق، فيما توج أدام رشيدي من نادي أرزو للتزحلق بطلا في فئة البراعم. ولدى السيدات، احتلت المتسابقة رقيوي بسمة (نادي أطلس مراكش) المرتبة الأولى متبوعة بآية هلخماس (نادي افران للتزحلق).

وتميزت هذا التظاهرة ، التي نظمتها الجامعة الملكية للتزلج والرياضات الجبلية في إطار أنشطتها الرياضية برسم موسم 2015/2016، بمشاركة 54 متسابقا من أجود الممارسين ينتمون ل12 ناديا منضوون تحت لواء الجامعة من افران وأزور ومكناس ومراكش والحوز وأسني والدار البيضاء. ونظمت يوم الأحد منافسات كأس العرش والتي فاز بها نادي الجيش الملكي متبوعا في المرتبة الثانية بنادي الجمعية الرياضية الجامعية بالدار البيضاء ونادي جمعية توبقال للتزلج بأوكايمدن في المرتبة الثالثة.

وعرف حفل تسليم الجوائز والميداليات على الفائزين، الأحد، والذي ترأسه عامل إقليم الحوز السيد عمر التويمي، حضور رئيس الجامعة الملكية للتزلج والرياضات الجبلية، وأعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء عصبتي الجنوب والشمال ومنتخبين محليين ورؤساء الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية، إلى جانب عدد كبير من مرتادي وزوار المحطة الشتوية.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً