سبور ماروك » رياضات اخرى » المشاركون في لحاق « رالي المغرب أطلس 2014 » للطائرات الخفيفة يحلون بمدينة ورزازات

المشاركون في لحاق « رالي المغرب أطلس 2014 » للطائرات الخفيفة يحلون بمدينة ورزازات

بتاريخ: 18/03/2014 | 9:15 شارك »

rallye-ouarzazat-avion-leger

حل أمس الاثنين بمطار ورزازات المشاركون في لحاق « رالي المغرب أطلس 2014″، للطائرات الخفيفة قادمين من مدينة الصويرة كمرحلة أولى من هذه التظاهرة المنظمة ما بين 15 الى 24 مارس الجاري.

ويشارك في هذه التظاهرة، ذات الطابع السياحي والمتضمنة لسبعة مراحل، ستون شخصا من ربابنة الطائرات ( 27 طائرة خفيفة ) ومساعديهم بالاضافة الى الطاقم التقني والطبي المرافق لهم ، من فرنسا وسويسرا .

وستمكن هذه التظاهرة الرياضية المشاركين من الاطلاع واستكشاف التنوع الطبيعي الذي يعرفه المغرب من مناظر طبيعية خلابة سواء بجبال الاطلس الكبير أو المناطق الصحراوية برمالها الذهبية والواحات الخضراء فضلا عن سحر المناطق الساحلية وفي مقدمتها المدينة العريقة الصويرة .

ويتضمن مدار هذا اللحاق، سبعة مراحل، انطلاقا من الصويرة في اتجاه ورزازات كمرحلة اولى، ستليها اليوم الثلاثاء مرحلة ثانية تربط بين ورزازات ومرزوكة ثم مرحلة ثالثة في اتجاه زاكورة .

أما المرحلة الرابعة المقرر ان تجرى يوم 20 مارس الجاري ، فتجري في مدار مغلق حيث تنطلق من زاكورة والعودة إلى نفس المدينة مرورا بالجماعة القروية امحاميد الغزلان، تليها المرحلة الخامسة الرابطة بين زاكورة وطاطا مرورا بمنطقة فم زكيط، ثم المرحلة السادسة بين طاطا وتارودانت مرورا بكلميم. أما المرحلة الاخيرة يوم 23 مارس الجاري فتربط بين تارودانت و الصويرة.

و.م.ع

 

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً