سبور ماروك » فنون قتالية » المغربي ادريس الهلالي رئيسا للاتحاد العربي للتايكواندو بالتفويض

المغربي ادريس الهلالي رئيسا للاتحاد العربي للتايكواندو بالتفويض

بتاريخ: 15/03/2016 | 13:10 شارك »

al-idrissi-El-hilali

تم تكليف السيد ادريس الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة، رسميا برئاسة الاتحاد العربي للتيكواندو بالتفويض، وذلك لحين انعقاد الجمعية العمومية المقررة في شتنبر المقبل.

وقال رئيس الاتحادين العربي والإفريقي للتايكوندو، المصري أحمد فولى، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الثلاثاء، إنه دعا إلى عقد اجتماع طارىء للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي ،حيث تم تفويض تسيير شؤون الاتحاد للسيد الهلالي خلال ما تبقى من الموسم الرياضي.

وعزا فولي هذا التفويض للاتزامات التي تفرضها عليه رئاسته للاتحاد الإفريقي، وانشغاله بالتحضير للمنافسات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقررة بريو دي جانيرو الصيف القادم، بصفته نائبا لرئيس الاتحاد الدولي. وأضاف أن اختيار الهلالي، عضو الاتحاد الدولي للتايكوندو، لتولي هذه المهمة جاء بالنظر إلى كفاءته وخبرته الواسعة ، التي تمكنه من ضمان الاستمرارية لأنشطة الاتحاد العربي لما تبقى من الولاية الحالية.

ويذكر أن إدريس الهلالي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، ،يشغل منصب رئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط ونائب رئيس الاتحاد العربي والاتحاد الإفريقي والاتحاد الفرنكوفوني، وعضو الاتحاد الدولي للتايكواندو.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً