سبور ماروك » كرة المضرب » المغربي لمين وهاب يفوز بالدوري الدولي الأول في كرة المضرب لمدينة خريبكة

المغربي لمين وهاب يفوز بالدوري الدولي الأول في كرة المضرب لمدينة خريبكة

بتاريخ: 28/03/2016 | 17:59 شارك »

lamine-ouahab-tennis

فاز اللاعب المغربي لمين وهاب بالدوري الدولي الأول في كرة المضرب، الذي نظمه نادي أولمبيك خريبكة لكرة المضرب ، في الفترة ما بين 21 و 26 مارس الجاري ، تحت إشراف الجامعة الدولية والجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب.

وجاء تتويج لمين وهاب بلقب الدوري بعد فوزه في المباراة النهائية التي جمعته ، أول أمس السبت بملعب نادي أولمبيك خريبكة لكرة المضرب ، على الفرنسي ماكسيم حمو بجولتين للاشيء (6/3 / 6/3).

وفي صنف الزوجي، فاز الثنائي كاهون جاكوب من سويسرا وجيرالدي ريكوين ماركوس من إسبانيا، في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على الثنائي البلجيكي سلمان عمر وجيين سيلمن بجولتين مقابل لا شيء ( 6/4- 6/3).

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية مشاركة عدد من الأبطال واللاعبين يمثلون أندية وطنية وأخرى دولية تمثل بالإضافة إلى المغرب كلا من بلجيكا وفرنسا واسبانيا والشيلي وألمانيا وسويسرا وايطاليا وتونس ومصر وكندا وهولندا.

وتوج حفل اختتام هذه التظاهرة الرياضية الدولية ، التي حضرتها فعاليات محلية رياضية وجمعوية ، بتوزيع ميداليات وجوائز تشجيعية على الفائزين في مختلف منافسات النسخة الأولى من الدوري الدولي الأول لمدينة خريبكة.

وم ع

اكتب تعليقاً