المغرب التطواني يحسم لقاء القمة مع حسنية أكادير 1-2 (فيديو)

بتاريخ: 23/03/2014 | 22:16 شارك »

husa-mat-

استعاد فريق المغرب التطواني صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، عقب فوزه على مضيفه حسنية أكادير بهدفين لواحد في مباراة قمة الدورة الثانية والعشرين، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وسجل هدفي فريق مدينة « الحمامة البيضاء » اللاعبين زهير نعيم (د 35 ض ج) وحسام الدين الصهاجي (د 60)، فيما كان اللاعب زومانا كوني (د 62) وراء الهدف الوحيد لفريق « غزالة سوس ».

وانفرد الفريق التطواني عقب هذا الفوز، وهو الثاني عشر مقابل ستة تعادلات وهزيمتين، من جديد بصدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة وأعاد الفارق بينه وبين مطارده المباشر فريق الكوكب المراكشي (الثاني ب39 نقطة)، الذي كان قد لحق به بفوزه في وقت سابق اليوم على أرضية الملعب الكبير بمراكش على فريق المغرب الفاسي بهدف وحيد وقعه المدافع زكريا الإسماعيلي العلوي بالخطأ في رمى فريقه (د 68).

أما فريق حسنية أكادير، الذي مني بخسارته السابعة مقابل تسعة انتصارات وستة تعادلات، فتجمد رصيده عند 33 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع لفائدة فريق الفتح الرياضي، الفائز اليوم أيضا على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

اكتب تعليقاً