سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » المغرب – الرأس الأخضر : الأسود ينتصرون ويتأهلون للكان 2017 (فيديو)

المغرب – الرأس الأخضر : الأسود ينتصرون ويتأهلون للكان 2017 (فيديو)

بتاريخ: 29/03/2016 | 22:39 1 réaction »

maroc-capvert

بفضل ثنائية للمهاجم يوسف العربي في الدقيقة 54 بعد ضربة جزاء وبضربة رأسية في الدقيقة 61 بعد تمريرة من الجهة اليسرى عبر عبد الواحد الكوثري، ينتصر المنتخب المغربي مساء اليوم بالملعب الكبير لمراكش على منتخب الرأس الأخضر، ويحجز بدلك بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا 2017 بالغابون. ويعد فوز اليوم هو الثاني للأسود الأطلس تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينار.

ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى 12 نقطة، بفارق 6 نقاط عن منتخب الرأس الأخضر، فيما يحتل منتخبا ليبيا و »ساو تومي وبرينسيب » المرتبتين الثالثة والرابعة بـ3 نقاط، عقب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم (الغابون 2017).

ولعب المنتخب المغربي بالتشكيلة التالية: منير المحمدي، عبد الحميد الكوثري، مروان دا كوستا، غانم سايس، نبيل درار، يونس بلهندة (حكيم زياش)، كريم الأحمدي، امبارك بوصوفة، أسامة طنان (نور الدين أمرابط)، يوسف العربي (عمر القادوري)، سفيان بوفال.

مشاركة واحدة هذا المقال

  1. مبرووووك للمغاربة هذا الإنتصار، وفرحة مستحقة للاعبينا لن يفت من عضدهم هرطقات خالد ياسين وعموتة في خنزيرة الدجل، الذين يزعمون بأن ضربة الجزاء غير مشروعة!! لا بل ويستغربون مبالغتنا في التعبير عن فرحتنا!! يريدوننا أن نحن لزمن الفاشل الزاكي من يسوح القمل في حقيبته التقنية، الزاكي الذي جعلنا ننام مع الخيبة على وسادة واحدة، وتدخل معنا الحمّام، ونشرب قهوة الصباح معها، ونأكل معها، وندخن السجائره معها، ونراها في غرف نومنا، كل قنوات الخنزيرة سياسية كانت أم رياضية عنوان للدجل والفبركة ولم تعد تساوي بصلة، أقول لخالد ياسين ولعموتة « احنا فرحانين وناشطين ويدِّيكُم فالتراب » للاعبينا شكرا لكم واصلوا مسيرتكم بثبات وثقة كي تفقؤوا عيون الأعداء وتفرحوا قلوب محبيكم وديما ديما ماروك على رغم أنف الخنزيرة ودجاجلتها.

اكتب تعليقاً