سبور ماروك » الفوتسال » المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يخوض مقابلتين وديتين بالبحرين

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يخوض مقابلتين وديتين بالبحرين

بتاريخ: 02/03/2015 | 12:55 شارك »

futsal-maroc

خاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة مقابلة ودية مع نظيره البحريني، مساء أمس الأحد، في (صالة مدينة خليفة الرياضية) بمدينة عيسى شمال مملكة البحرين.

ومن المقرر أن يجري المنتخب المغربي مقابلة ودية أخرى، يوم غد الثلاثاء، مع المنتخب الوطني البحريني لكرة القدم للصالات، في إطار استعداد الفريقين لاستحقاقات رياضية عربية وعالمية.

وتتبع أطوار مقابلة أمس، بالخصوص، سفير المغرب لدى مملكة البحرين السيد أحمد رشيد خطابي، ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وفي ختام هذه المقابلة، سلم السفير المغربي درع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وقال عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد إسماعيل الزيتوني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن المباراتين الوديتين تدخلان في إطار استعداد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة للإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2016 التي ستقام بكولومبيا.

وأشار إلى أن هذه المبادرة الرياضية تندرج في سياق علاقات التعاون المتميز بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد البحريني لكرة القدم، وتأتي أيضا في إطار منافسات البطولة الخليجية الثانية التي ستستضيفها مملكة البحرين قريبا.

يذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة قام، مؤخرا، بمعسكر تدريبي مغلق بمدينة تطوان كان مناسبة للناخب الوطني لقياس جاهزية العديد من العناصر على حمل القميص الوطني، خاصة وأن المغرب يطمح للتأهل لكأس العالم التي ستقام بكولومبيا سنة 2016.

من جانبه، يستعد المنتخب البحريني لخوض منافسات البطولة الخليجية الثانية التي تستضيفها المنامة من 10 إلى 19 مارس الجاري، وتنظمها اللجنة التنظيمية الخليجية لدول مجلس التعاون لكرة القدم، بمشاركة منتخبات البحرين، ودولة الإمارات، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وسلطنة عمان.

و.م.ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً