سبور ماروك » رياضات اخرى » المنتخب المغربي للريكبي السباعي يشارك في الدورة الأولى للبطولة العربية المقررة في الغردقة من 3 إلى 5 مارس

المنتخب المغربي للريكبي السباعي يشارك في الدورة الأولى للبطولة العربية المقررة في الغردقة من 3 إلى 5 مارس

بتاريخ: 02/03/2016 | 9:42 شارك »

maroc-rugby

علم لدى الجامعة الملكية المغربية للريكبي أن المنتخب المغربي سيشارك في الدورة الأولى للبطولة العربية للريكبي السباعي المقرر في مدينة الغردقة بمصر في الفترة ما بين ثالث وخامس مارس الجاري.

وقال محمد الراجي، الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للريكبي، في اتصال هاتفي بوكالة المغرب العربي للأنباء، إن مشاركة المنتخب المغربي في هذه البطولة، تدخل في إطار استعدادات العناصر الوطنية للاستحقاقات المقبلة من بينها على الخصوص، الدور الأخير المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016 ، الذي ستحتضنه موناكو يومي 18 و19 يونيو القادم.

وأضاف أن البطولة العربية، تدخل أيضا من ضمن سلسلة من البطولات والدوريات الإعدادية التي سيشارك فيها المنتخب المغربي استعدادا للإقصائيات الأولمبية من بينها على الخصوص، هونغ كونغ و بينيدورم الاسبانية وباريس ودريا آخرا بفرنسا.

وأشار إلى أن الدورة الأولى للبطولة العربية للريكبي السباعي، ستعرف مشاركة منتخبات الإمارات العربية المتحدة والسعودية ولبنان بالإضافة إلى مصر مستضيف الدورة والمغرب .

وأوضح الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للريكبي، أن البعثة المغربية تضم 12 لاعبا وثلاثة أعضاء من الطاقم التقني.

وقال إنه سيتم على هامش الدورة الأولى للبطولة العربية للريكبي السباعي، عقد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للريكبي، بمشاركة رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي ، الطاهر بوجوالة ، بصفته نائب رئيس الاتحاد العربي.

وم ع

اكتب تعليقاً