سبور ماروك » بطولة القسم الثاني » انتخاب حسن الجامعي رئيسا جديدا لفريق الوداد الفاسي

انتخاب حسن الجامعي رئيسا جديدا لفريق الوداد الفاسي

بتاريخ: 02/03/2015 | 20:44 شارك »

waf

انتخب حسن، الجامعي اللاعب والمدرب السابق، مساء أمس الأحد رئيسا جديدا لفريق الوداد الفاسي (بطولة القسم الثاني) خلفا لعبد الرزاق السبتي وذلك خلال الجمع العام الاستثنائي الذي عقده النادي بفاس والذي حضره 12 عضوا فقط.

وتم انتخاب حسن الجامعي لفريق الوداد الرياضي الفاسي الذي تأسس سنة 1945 رئيسا للفريق من طرف أعضاء النادي الذين حضروا هذا الجمع الاستثنائي وكانوا قلة (12 عضوا).

وتميز هذا الجمع العام بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما قبل أن يقدم الرئيس عبد الرزاق السبتي استقالته ويتم انتخاب الجامعي خلفا له.

ونوه الجمع العام بالخدمات التي قدمها عبد الرزاق السبتي بعد ثمان سنوات على رأس النادي بذل خلالها مجهودات كبيرة من أجل النهوض بالفريق ودعمه مشيرا إلى أن له ديونا في حق النادي تقدر ب 546 مليون درهم سيعمل المكتب المسير الجديد للفريق على تمكينه منها.

وأكد حسن الجامعي أنه سيعمل على النهوض بالفريق وبأوضاع اللاعبين خاصة وأنه يتحمل المسؤولية « في ظروف جد صعبة بالنظر لقلة الوسائل المادية وللمشاكل الإدارية والتقنية التي يعاني منها فريق الواف ».

واثنى الجامعي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء في ختام أشغال الجمع العام الاستثنائي، بعبد الرزاق السبتي « الذي قدم تضحيات كبيرة وبذل وقته وماله من أجل النهوض بالفريق ودعم مسيرته الرياضية « ، مشيرا إلى أن الفريق « سيظل بحاجة إلى دعم ومساندة الرئيس السابق وأعضاء المكتب المسير وكل المحبين والغيورين على تاريخ الواف ».

وقال إن الهدف الذي سيسعى إلى تحقيقه هو المحافظة على مكانة الفريق ضمن القسم الثاني خلال الموسم الحالي والعمل على تهييئ فريق يحقق معه الصعود إلى البطولة الاحترافية.

وأوضح أنه سيبدأ بطرق أبواب السلطات المحلية والمنتخبين وكل المحبين والغيورين على الفريق من أجل دعمه ومساندته خاصة وأن الفريق ساهم ولا يزال إلى جانب فريق المغرب الفاسي في تنشيط المشهد الرياضي بالمدينة وتأطير وتكوين الشباب في المجال الكروي.

اكتب تعليقاً