سبور ماروك » أخبار » انديان ويلز: دجوكوفيتش يصطدم بنادال في قبل النهائي

انديان ويلز: دجوكوفيتش يصطدم بنادال في قبل النهائي

بتاريخ: 19/03/2016 | 16:30 شارك »

nadal-djo

سيلتقي الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول مع الإسباني رافايل نادال للمرة الثامنة والأربعين في تاريخ المواجهات بينهما في الدور نصف النهائي من دورة إنديان ويلز الأميركية الدولية في كرة المضرب بعد أن حقق الأول فوزاً صعباً على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا 7-6 (7-2) و7-6 (7-2)، واستمرت المباراة لأكثر من ساعتين وسط حرارة مرتفعة بلغت 34 درجة في صحراء كاليفورنيا.

واستمر دجوكوفيتش بالتالي في عروضه الجيدة في هذه البطولة علماً بأنه خسر للمرة الأخيرة هنا في مارس عام 2013 أمام الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو في الدور نصف النهائي.

ونجح دجوكوفيتش في التقدم مطلع المباراة 4-2 ثم 5-3 لكن تسونغا نجح في كسر ارسال الصربي ليعادل النتيجة ويفرض جولة فاصلة أنهاها دجوكوفيتش في مصلحته بسهولة.

وفي المجموعة الثانية حافظ كل لاعب على إرساله ليخوضا جولة فاصلة جديدة كانت الغلبة فيها للصربي أيضاً.

واعترف دجوكوفيتش بصعوبة المباراة بقوله « كنت أعتقد بأنني مسيطر على الأمور لكن منافسي قام باعتماد تكتيك جديد وقد أربكني. كانت مباراة معقدة أمام خصم في كامل مستواه ».

أما تسونغا فقال « عموماً خضت مباراة جيدة لكن إرسالاتي خانتني في اللحظات الهامة وقد دفعت الثمن من خلال النتيجة النهائية ».

أما نادال فتخطى الياباني كي نيشيكوري 6-3 و6-4.

واعترف الإسباني الفائز بالدورة ثلاث مرات، بعد المباراة « الفوز على لاعب ضمن العشرة الأوائل يمنحني الثقة، وأنا أشعر بأني في حالة جيدة معنويا وبدنيا. لكن نوفاك سيكون مرشحا فوق العادة في نصف النهائي ».

ويتقدم دجوكو على نادال بـ 24 انتصاراً بينها المباريات الخمس الأخيرة التي جمعت بينهما مقابل 23 للإسباني.

رويترز

اكتب تعليقاً